أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

بمعرض موسكو الدولي للكتاب
جناح المملكة يبرز جهود خادم الحرمين الشريفين ويقدم ألواناً من ثقافتنا
* موسكو الجزيرة:
تشارك المملكة في جناح موحد تشرف عليه وزارة التعليم العالي في معرض موسكو الدولي للكتاب وهو من التظاهرات الثقافية العالمية التي تقام سنوياً.
ويقام المعرض على مساحة قدرها ثمانية عشر ألف متر مربع بمشاركة أكثر من ألفي مؤسسة وشركة ودار نشر وهيئة علمية وثقافية تمثل حوالي سبعين بلداً.
وسيقام بهذه المناسبة حفل افتتاح رسمي صباح يوم الاربعاء القادم وقد جرت العادة ان يخصص هذا اليوم لكبار المسؤولين والوفود الرسمية.
وسيضم جناح المملكة الموحد في المعرض العديد من الكتب والمطبوعات والصور التي تبرز دور خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في تحقيق التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وجهوده أيده الله في خدمة قضايا أمته العربية والإسلامية وذلك بمناسبة الاحتفاء بمرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم.
كما سيضم الجناح السعودي مجموعة منتقاة من الكتب التي تقدم ألوانا من ثقافتنا السعودية العربية الإسلامية والإصدارات الجامعية باللغتين العربية والإنجليزية.
وتشارك ضمن هذا الجناح الموحد الذي تشرف عليه وتشارك فيه وزارة التعليم العالي كل من وزارة الإعلام ووزارة الخدمة المدنية ومكتبة الملك عبدالعزيز العامة وجامعة الملك سعود وجامعة أم القرى.
وحرصاً من القيادة الرشيدة على نشر الثقافة السعودية وتشجيع حركة النشر والتأليف وإبراز الناتج الفكري للمثقف السعودي صدرت الموافقة السامية على مشاركة المملكة مشاركة دائمة في عشرين معرضاً دولياً للكتاب تقام سنويا في عدد من دول العالم وأوكلت مهمة الإشراف على مشاركة المملكة في هذه المعارض الى وزارة التعليم العالي ومن خلال جناح موحد يتم تنظيمه بشكل يليق ومكانة المملكة عربياً وإسلامياً وعالمياً.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved