أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

جمعية البر الخيرية بالمجمعة توزع ألف حقيبة مدرسية
* المجمعة فهد الفهد:
قامت جمعية البر الخيرية بمحافظة المجمعة بتوزيع ألف حقيبة مدرسية على الطلبة والطالبات المستحقين لهذا العام وذلك مساهمة من الجمعية في تقديم المساعدة للطلاب والطالبات المحتاجين مع بداية العام الدراسي وتحتوي الحقيبة على كافة المستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطالب او الطالبة في عامهما الدراسي، وتعتبر جمعية البر الخيرية بالمجمعة أول الجمعيات التي تقوم بتوزيع حقائب مدرسية على المحتاجين.
ذكر ذلك ل«الجزيرة» رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذ عبدالله بن محمد الربيعة.. وقال ان الجمعية قامت بتسليم هذه الحقائب الى مديري ومديرات المدارس الذين سيقوم بمعرفتهم بتوزيعها على الطلاب والطالبات المستحقين في أول يوم من أيام الدراسة.. وأعرب في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لمدير تعليم البنين ومدير تعليم البنات بالمحافظة ولمديري ومديرات المدارس على تعاونهم مع الجمعية في ايصال هذه الحقائب للمحتاجين في وقتها لكي يتم استفادتهم منها في عامهم الدراسي .
تجدر الإشارة الى ان الجمعية تقوم مع كل بداية عام دراسي بتقديم هذه الخدمة للمحتاجين مما كان له الاثر الطيب في نفوسهم ونفوس أولياء أمورهم الذين يقدرون هذه الخطوة الرائدة للجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved