أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

القرية الالكترونية

قرية البرامج
اسم البرنامج : حي على الصلاة
بندر العتيبي
وظيفة البرنامج : برنامج يقوم بتنبيهك بأوقات الصلاة تلقائيا بصوت الاذان أو أي صوت آخر تحدده بالاضافة إلى رسالة تظهر بجانب شريط المهام (كرسالة الماسنجر مثلا) كما انه يعمل فى الخلفية ولا يشغل إلا 300 كيلوبايت من الذاكرة.. وطبعا أوقات الصلاة تدخلها أنت فقط أول مرة لتشغيل البرنامج. البرنامج من تصميم محمد الطنطاوي (16 سنة) من جمهورية مصر العربية حجم البرنامج : 69. 1 ميغا بايت.
رقم النسخة :0. 1
البرنامج مجاني
البرنامج متوافق مع جميع اصدارات ويندوز.
موقع البرنامج الرئيسي: http://www.tantawi.8m.net
طريقة عمل البرنامج :البرنامج صمم كما هو واضح باللغة العربية وبعد أن تقوم بتنصيب البرنامج في جهازك تقوم بتحديد أوقات الصلاة من خلال الاعدادات وكذلك نوع الصوت الذي ترغب أن يكون من خلال قائمة الاستعراض ويمكنك ان تبقيه على الوضع الافتراضي وبعد الانتهاء يمكنك تصغير البرنامج وسيعمل تلقائيا بمجرد دخول وقت الصلاة الذي حددته وللاطلاع على موقع البرنامج ومصمم البرنامج يمكنك ذلك من خلال الايقونة العلوية (عن البرنامج )
ردود القراء
* حسن عبدالله
إذا كنت ترغب في كتابة رسائل بريدية منسقة وخط كبير وألوان كما ذكرت في رسالتك فإنك تحتاج إلى أحد برامج البريد الالكتروني وأنصحك ببرنامج الآوت لوك اكسبريس ولاتحتاج إلا إلى اعدادت الملقم للبريد الذي تستخدمه.
ونزولا عند رغبة الكثير من الاخوة القراء فإننا سنقوم بشرح برنامج البريد الالكتروني الشهير Outlook Express مع انه سبق ان تم شرحه بالصفحة أكثر من مرة ومتوفر في كثير من المواقع والمنتديات.. وسيكون قريبا ضمن قرية البرامج.
* أبو ماجد
نشكرك بداية على رسالتك وما ذكرته.. أما بالنسبة لاستفسارك عن برامج الاتصالات Advanced Call Center وPagoo V5 وSpeaker Phone Plus 4 فهي برامج متشابهة إلى حد ما في وظائفها إلا ان معظم خدماتها لا يمكن الاستفادة منها في السعودية وهي متوفرة فقط لأمريكا وكندا وسنقوم لاحقا بشرح الأفضل منها بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved