أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الاولــى

بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين
وزارة المعارف تدعم هيئة الإغاثة الإسلامية بأجهزة علمية
* * الرياض الجزيرة:
بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ستقدم وزارة المعارف كميات من الوسائل التعليمية لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية وذلك تقديرا لجهودها في مجال العمل الخيري.
صرح بذلك معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ورئيس مجلس إدارة الهيئة وقال، إن وزارة المعارف وبعد موافقة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ستقوم بتسليم الهيئة (1933) جهازا من الوسائل التعليمية مساهمة منها في دعم هذا الصرح الإنساني.. ولخدمة المسلمين في كل أرجاء الدنيا.
وأشار معاليه إلى أن هذا الدعم المتمثل في هذه الأجهزة القيمة ينم عن مدى اهتمام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وكذلك وزارة المعارف بجهود الهيئة في خدمة الفقراء والمحتاجين واللاجئين والمهاجرين والنازحين والأيتام والمسنين والمعاقين في شتى أنحاء العالم.. وهذا الاهتمام ليس غريبا عليه حفظه الله حيث عودنا دائما على عطائه الكبير وسخائه في مجال العمل الإسلامي والإنساني مضيفا بأن هذا التقدير الكبير من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله سيزيد من عطاء الهيئة وجهودها في مجال الخدمات الدعوية والتنموية والصحية والتعليمية والاجتماعية.. ويعتبر دافعا للهيئة الى الأمام لتثبيت أقدامها وتأطير أعمالها من أجل إبراز دور المملكة في كل الحقول والميادين الإنسانية منوها بأن مدارس الهيئة ومراكزها الدعوية والتعليمية والاجتماعية والمهنية المنتشرة في مناطق كثيرة من العالم ستستفيد من هذه الأجهزة لطبع الكتيبات والنشرات والمناهج وغير ذلك.
وشكرمعاليه معالي وزير المعارف الدكتور محمد الأحمد الرشيد على تعاونه وجهوده الموفقة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved