أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

173 مستفيداً من صندوق القرض الحسن بجمعية البّر بمكة المكرمة
* مكة المكرمة عمار الجبيري..
بلغ عدد المستفيدين من صندوق القرض الحسن بجمعية البر بمكة المكرمة منذ انشائه عام 1420ه حتى العام المنصرم 1421ه 173 مستفيداً بلغت قيمة القروض 747300 ريال.
وأوضح عضو مجلس إدارة الجمعية وأمين الصندوق بها احمد محمد سعيد عيد أن الجمعية قامت بإنشاء هذا الصندوق لتقديم العون للمحتاجين على شكل قروض ميسرة وقصيرة الأجل ما بين ألف الى خمسة آلاف ريال، يتم سدادها من شهر الى ستة اشهر كما يتم اقراض آخر من المبالغ المسددة وهكذا.. مشيراً إلى ان رأس مال الصندوق يبلغ 396092 ريالاً.
وأكد العيد أن الهدف من انشاء الصندوق هو تقديم المساعدة للمحتاجين ذوي النفوس الأبية الذين لا يسألون الناس الحافا ولا يستجدون بهم أو يطلبون الصدقة ولهم نفوس أبية، ومن هذا المنطلق إرتأت الجمعية إيجاد برنامج القرض الحسن لمد يد العون والمساعدة لهؤلاء الناس المحتاجين.
وافاد ان هذا البرنامج هو أحد المناشط الخيرية التي قامت وتقوم بها الجمعية بفضل الله أولاً ثم بفضل ماتلقاه من دعم مادي ومعنوي من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة، ومن المحسنين والمؤسرين ومحبي الخير من شعب هذا الوطن الغالي.
وأهاب بالمؤسرين ومحبي الخير أن يمدوا يد العون والمساعدة لهذه الجمعية لتحقيق المزيد من أهدافها النبيلة في تقديم المساعدات المالية والعينية لذوي العوز والمحتاجين والفقراء والأرامل والأيتام.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved