أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

شرطة الدوادمي تشارك في الحملة الوطنية الشاملة
*الدوادمي عبد الرحمن الرشيد:
تشارك شرطة محافظة الدوادمي بالحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية المرحلة الثانية تحت شعار «حتى لا تروح الروح» للعام الحالي 1422ه والمقرر أن تبدأ غرة شهر رجب المقبل.
ذكر ذلك للجزيرة رئيس اللجنة الاعلامية الفرعية بشرطة محافظة الدوادمي المقدم ابراهيم بن محمد القريشي مضيفا أن الحملة سيتخللها برامج توعوية حيث تقوم الشرطة بتوزيع الكتيبات والملصقات والنشرات التوعوية وهدايا مختلفة كتبت عليها عبارات توعوية مع إقامة معرض خاص بهذه المناسبة يبدأ مع بداية الحملة وينتهي بنهايتها.
كما تقوم الشرطة خلال فترة الحملة بتنظيم دورة رياضية للهيئات الحكومية والخاصة في كرة القدم وسوف تستغل فعاليات الدورة لتوعية الجماهير الحاضرة كما تنظم محاضرات لطلاب المدارس المختلفة وعمل مسابقة اسئلة لطلاب المدارس مع رصد الجوائز القيمة والتي ستوزع على طلاب المدارس الفائزة.
كما تشارك الأندية الرياضية والدوائر الحكومية ذات العلاقة بالحملة مع تشكيل لجان من القطاعات الحكومية والأهلية ومخاطبة الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في المحافظة لدعم برامج الحملة .كما تقوم بعمل لوحات توعوية في الطرق العامة والميادين.
واختتم القريشي حديثه قائلا إن شرطة محافظة الدوادمي أعدت عددا من الخطط الميدانية التي ستنطلق مع بدء الحملة داعيا المواطنين والمقيمين إلى مساعدة رجال الشرطة والتقيد بالأنظمة والقوانين حتى تؤدي هذه الحملة الغرض المطلوب منها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved