أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

يبدأ نهاية الأسبوع آخر مراحله التأهيلية
التمياط يعود للمملكة بعد رحلة علاجية ناجحة
*كتب طارق العبودي:
يبدأ لاعب آسيا الأول.. نجمنا الدولي الكبير نواف التمياط نهاية هذا الأسبوع آخر مراحله التأهيلية استعداداً لعودته من جديد للملاعب.
وستكون هذه المرحلة داخل وحدة العلاج الطبيعي بنادي الهلال تحت إشراف البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي.
المرحلة التأهيلية الأخيرة ستتركز في مجملها على استكمال تدريبات تقوية العضلات التي بدأها قبل ثلاثة أسابيع تقريباً في العاصمة الفرنسية باريس على أن يتخللها تمارين خفيفة داخل الملعب بالكرة وبدونها ولكن بشكل انفرادي.. أما التدريبات الجماعية مع أعضاء الفريق فستكون بعد شهر من الآن بإذن الله.وكان نواف التمياط قد عاد إلى جدة مساء أمس الأول الجمعة بعد أن قضى في باريس أكثر من ثلاثة أشهر ونصف الشهر استغرقها في العلاج والتأهيل الذي أعقب العملية الجراحية في رباطه الصليبي للركبة اليمنى والتي أجراها في السويد تحت إشراف الجراح الشهير اريكسون.. وسيحضر إلى الرياض يوم بعد غدٍ الثلاثاء.يُذكر أن «الجزيرة» كانت قد انفردت في عددها الصادر يوم الجمعة الخامس من شهر جمادى الآخرة الجاري بخبر إنهاء التمياط مرحلته التأهيلية ما قبل الأخيرة وتحديد الطبيب المعالج مدة 45 يوماً (من ذلك التاريخ) لعودته للملاعب بشكل رسمي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved