أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل يهنئان لاعبي المنتخب والجهازين الإداري والفني
* * المنامة واس:
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن بالغ سعادته بالفوز الذي حققه منتخب المملكة الاول في مباراته الثالثه في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم أمام المنتخب العراقي.
جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه سموه مع سمو الأمير نواف بن سعد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب مساء أمس الاول.
وأبلغ سموالامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز تحياته وتمنياته للاعبي المنتخب وجهازيه الفني والاداري منوها بجهود الجميع في تحقيق هذا الفوز.
وعد سموه هذا الفوز خطوة مهمة على طريق التأهل إلى نهائيات كأس العالم واعادت المسار الصحيح للكرة السعودية.
وأشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى الاهمية التي تمثلها المرحلة المقبلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم معربا عن تمنياته لمنتخب المملكة المزيد من التوفيق ان شاء الله.
من جانبه عبّر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب المملكة مساء امس وأبلغ سموه تهانيه للاعبي منتخب المملكة وجهازيه الفني والاداري.
وأبان سمو نائب الرئيس العام نائب رئيس الاتحاد أن هذا الفوز سيكون حافزا للمزيد من العطاء بمشيئة الله في المرحلة المقبلة للتصفيات التي تمثل أهمية كبيرة .
وأشار سموه إلى أن الفوز الذي حققه منتخب المملكه يؤكد قدرته بعون الله تعالى على تقديم الصورة المشرفة اللائقة بالكرة السعودية وصولا إلى التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بمشيئة الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved