أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الأمير نواف بن سعد يشيد بالأشقاء بالبحرين
سمو الرئيس العام وسمو نائبه خلف عودة مستوى الاخضر والنتيجة غير عادلة
الإعلام الرياضي سلاح ذو حدين وخبر الإقالة تجاوز المهنية الصحفية
* المنامة سعود عبدالعزيز:
بارك سمو الأمير نواف بن سعد رئيس بعثة منتخبنا الوطني للمسئولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم وإلى مدربنا الوطني ناصر الجوهر وإلى لاعبي منتخبنا والذين عودونا على الانتصارات مشيراً سموه إلى ان ما حدث في بداية التصفيات لم يكن تخاذلا من اللاعبين بل اصفه بأنه توقف اجباري وان شاء الله ستشاهدون منتخبنا بأفضل صوره .. ومنح سموه درجة 9 من 10 كتقييم فني للاداء مؤكدا سموه ان مباراة تايلند ستؤكد عودة الأخضر لمستواه المعهود. امتدح سموه الوقفة الصادقة والجادة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائب واللذين ساهما في عودة روح منتخبنا.
وحول المباراة فنياً قال ان منتخبنا استحوذ على مجريات الشوط الأول واستحق نتيجته فيما حاول المنتخب العراقي تعديل النتيجة في الشوط الثاني إلا ان منتخبنا اكد تفوقه مشيراً سموه إلى ان النتيجة لم تكن عادلة كون منتخبنا كان باستطاعته ان ينهي اللقاء بأكثر من هدف.
وقدم سموه شكره العميق إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الأمير سعود بن نايف وإلى الإخوة الأشقاء بالبحرين الشقيقة وعلى رأسهم الشيخ عيسى بن راشد والشيخ فواز بن محمد والشيخ سلمان بن خليفة والذين حسسونا بأننا بوطننا وكأننا نلعب في إحدى مدن مملكتنا الغالية.
وعن مدى استمرارية ناصر الجوهر بعد التأهل لكأس العالم بإذن الله قال سموه: لكل حادث حديث وللحق ناصر الجوهر من افضل المدربين حالياً وهو مؤهل لقيادة الأخضر وهذه نظرة شخصية فالقناعة موجودة بالجوهر.
ووصف سموه الاعلام الرياضي بأنه سلاح ذو حدين واحمد الله ان اعلامنا كان خير سند لنا في هذه المرحلة ولكن اتمنى ألا يتسرع بعد الإخوان الاعلاميون في كتابة خبر اقالة مسئول دون أن يتلقوا بيانا رسمياً فمثل هذه الأمور لا تصدر إلا ببيان رسمي وعلى الصحفيين عدم تجاوز المهنة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved