أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

بعد خسارته من منتخبنا
تجميد عضوية أمين سر الاتحاد العراقي
* بغداد أ.ف.ب:
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم بعد النتائج المتواضعة للمنتخب في تصفيات كأس العالم تجميد عضوية أمين سر الاتحاد حسين سعيد واعادة النظر بمسألة احتراف اللاعبين العراقيين في الخارج.
وقالت صحيفة «البعث الرياضي» امس السبت: ان الاتحاد العراقي قرر خلال اجتماع عقد سابقا برئاسةرئيس اللجنة الاولمبية ورئيس الاتحاد عدي صدام حسين استدعاء أمين سر الاتحاد حسين سعيد من البحرين واعفاءه من تشكيلة الوفد وتجميد عضويته في اتحاد الكرة.
واضافت الصحيفة ان «الاتحاد قرر ايضا احالة موضوع احتراف اللاعبين العراقيين إلى المجلس الرياضي لمناقشته واستخلاص العبر من التجارب السابقة ومن ثم رفعها إلى اللجنة الاولمبية بتوصية ليصار إلى النظر في قرار الاستمرار فيها من عدمه».
واشارت الصحيفة ايضا إلى ان الاتحاد «قرر عقد اجتماع لاحق مع وفد المنتخب بعد عودته من البحرين للوقوف على النقاط السلبية والايجابية التي رافقت مبارياته».
يذكر ان السعودية كانت قد فازت على العراق 1/صفر أول امس الجمعة على استاد البحرين الوطني في المنامة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور الثاني الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان. وسبق ان خسر العراق في الجولة الثانية أمام البحرين على الملعب ذاته. وفاز على تايلاند 4/صفرفي بغداد في الجولة الاولى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved