أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

بيلين فضل البدء مع المنتخب العراقي بعد لقاء السعودية
* بغداد أ.ف.ب:
ذكرت صحيفة «البعث الرياضي» امس السبت ان المدرب الكرواتي رودولف بيلين سيتولى الاشراف المباشر على المنتخب العراقي لكرة القدم في المباريات المتبقية له ضمن الدور الثاني الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وقالت الصحيفة «ان بيلين الذي لم يمض على وصوله إلى المنامة سوى ايام قليلة كان قد رغب ببدء الاشراف على المنتخب بعد مباراته مع السعودية من اجل الوقوف على ادائه وتكوين التصورات اللازمة على مستويات اللاعبين». واوضحت «لم يتدخل بيلين في اختيار التشكيلة التي لعبت أمام السعودية ولكنه مع ذلك ابدى رغبته في اعطاء ملاحظاته إلى عدنان حمد بعد نهاية الشوط الاول التي تساعده في تجاوز بعض السلبيات التي رافقت اداء المنتخب».
وكان تلفزيون «الشباب» في العراق قد ذكر أول امس الجمعة ان بيلين عين مدربا للمنتخب العراقي لقيادته في مبارياته المتبقية من دون ان يوضح اذا كان سيبدأ مهمته أمام السعودية ام لا.
وقال التلفزيون ان رئيس اللجنة الاولمبية العراقية ورئيس اتحاد الكرة «استمع إلى ملاحظات اعضاء الاتحاد حول مسيرة المنتخب خلال الفترة المقبلة خصوصا بعد التحاق المدرب الجديد الكرواتي رودولف بيلين بمنتخب العراق وطلب تهيئة معسكر تدريبي للمنتخب في مدينة ميلانو الايطالية بعد مباراته الاخيرة في مرحلة الذهاب مع ايران في الرابع عشر من ايلول/سبتمبر المقبل».
يذكران حمد كان تولى الاشراف على المنتخب العراقي بعد الاستغناء عن اليوغوسلافي ميلان زيفادينوفيتش الذي فشل في تحقيق نتائج مقنعة مع المنتخب. كما قاد منتخب الشباب إلى احراز كأس آسيا اواخر العام الماضي للمرة الخامسة في تاريخه ثم تعرض إلى انتقادات بعد الخسارة أمام البحرين.
وكان الاتحاد السعودي اقال مدربه اليوغوسلافي سلوبودان سانتراتش الاسبوع الماضي وكلف المحلي ناصرالجوهر باكمال المهمة مع المنتخب. وهو اشرف أول امس عليه أمام العراق ونجح في قيادته إلى تحقيق فوزه الاول في التصفيات بعد تعادل وخسارة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved