أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

ضمن الجولة الثانية لكأس الأمير فيصل بن فهد
الرياض يبحث عن التعويض أمام الوحدة
* كتب خالد المشاري:
تدخل منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة جولتها الثانية والتي ستشهد في مرحلتها الأولى مباراتين حيث سيلتقي الرياض والوحدة في «الرياض» والنجمة والأنصار في عنيزة.
الرياض* الوحدة
هذا اللقاء سيقام على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وهو اللقاء الثاني للرياض والأول للوحدة.. فالمدرسة لعبت أول لقاءاتها أمام الاتحاد الاربعاءالماضي وتلقت خلاله خسارة قاسية «2/4» ولم يظهر الفريق بالمستوى الذي يوحي بأنه سيكون قادرا على وضع اسمه كطرف منافس لهذه المجموعة فمستوى معظم لاعبيه كان عادياً باستثناء بعض الاجتهادات الفردية التي كان يقوم بها البعض.. وبطبيعة الحال سيسعى الرياض الى الكسب ليعوض خسارته الماضية ويجدد أمله بالمنافسة على صدارة هذه المجموعة.
أما فريق الوحدة فسيكون لقاء اليوم هو الأول له في هذا الموسم وهذه المسابقة وقد شارك الفريق في بطولة الصداقة الدولية وظهر بصورة لابأس بها ولكنه سيكون حريصاً اليوم على التألق وفرض اسمه كطرف منافس على صدارة هذه المجموعة القوية.. وتظل الكفة متراجحة بين الفريقين وبالتالي سيكون كلاهما مؤهلين لخطف الفوز.
النجمة* الأنصار
وفي عنيزة سيقام لقاء النجمة والأنصار وهو من اللقاءات التي يتوقع ان تظهر قوية نظراً للتقارب الفني في مستوى الفريقين ورغبتهما في تسيد هذه المجموعة مع الطرف الثالث النصر.. والنجمة ظهر بصورة رائعة خلال لقائه الأول أمام النصر الاربعاءالماضي وكاد أن يحقق الفوز ولكنه خرج بالتعادل وبمستوى فني جيد للغاية واذا واصل الفريق هذا المستوى في لقاء اليوم فسيكون مؤهلاً للفوز وتجاوز الانصار والتربع على الصدارة.
أما فريق الأنصار فهو بلاشك فريق معروف بإخلاص لاعبيه وروحهم العالية وهو فريق ذو نزعة هجومية كما شاهدناه في الموسم الماضي..
ولقاء اليوم هو أول لقاءاته وسيكون حريصاً على الفوز به ليخطف الصدارة والسعي نحو الحفاظ عليها حتى النهاية لأنه يظل مؤهلاً لذلك.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved