أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعةالاولـي الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الصقر يستقيل من تدريب منتخب الامارات
* دبي أ ف ب:
أعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم امس السبت ان المدرب عبدالله الصقر قدم استقالته من تدريب المنتخب وذلك عقب الخسارة الثانية التي تعرض لها امام قطر امس الأول الجمعة صفر2 ضمن الدور الثاني من تصفيات آسيا لمونديال2002.
وجاء في بيان الاتحاد الاماراتي الموقع من امينه العام مطر الطاير«إثر خسارة منتخبنا الوطني مباراته امام المنتخب القطري قدم عبدالله الصقر استقالته من منصبه».
واضاف البيان «لذا تقرر عقد اجتماع للجنة المنتخبات برئاسة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس الاتحاد غدا الاحد«اليوم» في مقر الاتحاد لدراسة موضوع الاستقالة المفاجئة للمدرب واتخاذ الاجراءات الضرورية لمواجهة الموقف».
وكانت الجماهير الاماراتية صبت جام غضبها على المنتخب والمدرب حتى انها بدأت تغادر المدرجات قبل نهاية المباراة بعد ان سجلت قطر هدفها الثاني.
وتردد احتمال اسناد المهمة الى مدرب الوحدة الجديد الهولندي جوبو نفرير الذي سبق ان قاد المنتخب القطري في التصفيات السابقة. وتملك الامارات ثلاث نقاط من ثلاث مباريات بعد فوز على اوزبكستان وخسارتين امام الصين وقطر.
وكان الصقر تسلم المهمة في منتصف ايار/مايو الماضي خلفا للفرنسي هنري ميشال الذي اقيل عقب خسارة الامارات امام اليمن 12 في صنعاء.
فقاده في المباراة الاخيرة ضمن الدور الاول في العين الى الثأر من اليمن التي كانت بحاجة الى تعادل للتأهل الى الدور الثاني للمرة الاولى في تاريخها.
وبات الصقر الضحية الثالثة في الدور الثاني بعد اليوغوسلافي سلوبودان سانتراتش الذي اقاله الاتحاد السعودي وعين ناصر الجوهر بدلا منه والعراقي عدنان حمد الذي استبدله الاتحاد العراقي امس بالكرواتي رودولف بيلين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved