أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعة الثـالثة الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

القائمة شهدت عودة العويران رسمياً لأول مرة بعد إيقافه والجمعان والمفرج بعد شفائهما..
آرثر يختار 18 هلالياً لمواجهة الشعلة غداً
* كتب طارق العبودي:
اختار البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي قائمة تضم 18 لاعباً سيدخلون الليلة معسكراً اعدادياً في مقر ا لنادي استعداداً لملاقاة فريق الشعلة مساء غد الاثنين في محافظة الخرج في أولى مباريات الفريق الهلالي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وشهدت القائمة عودة النجم الدولي السابق خميس العويران الذي سيلعب مباراته الرسمية الأولى منذ رفع الايقاف عنه اضافة إلى دخول نجم الهجوم عبدالله الجمعان وزميله المدافع المتألق فهد المفرج بعد أن تأكدت جاهزيتهما للمشاركة في المباريات اثر شفائهما من اصابتهما.
واللاعبون الذين اختارهم آرثر إلى جانب العويران، الجمعان، المفرج هم: حسن العتيبي، أحمد ضاري، عبدالله الشريدة، ماجد الشمري، خالد الرشيد، حسين المسعري، محمد القحطاني، حسين علي ، وليد العمو دي، تركي القحطاني، عبدالله المطرف، منصور الشهراني، بندر المطيري، تركي الصويلح وسلطان الناصر.
وكان آرثر ومساعدوه قد حرصوا في مران الأمس على وضع طريقة مناسبة تكفل للفريق الهلالي كسر الطوق الدفاعي المتوقع أن ينصبه لاعبو الشعلة أمام مرماهم ... إذ عمد الجهاز الفني الهلالي إلى وضع جميع لاعبيه المشاركين في المران وعددهم يتجاوز ال 25 داخل جزء صغير من الملعب ووضع كرة واحدة أمامهم يتناقلونها كلاً حسب مهارته وطريقته.
وفي الوقت ذاته خضع حراس المرمى حسن العتيبي، أحمد ضاري، بندر الماس وفهد العتيبي لتمارين مكثفة على يد مدربهم تركزت في مجملها على التسديدات بعيدة المدى والانفرادات.
وشهد مران الأمس تعرض المهاجم الهداف حسين علي إلى اصابة طفيفه عبارة عن شد في عضلة فخذه اليمنى لن تعيقه عن المشاركة في المباراة طبقاً لما قاله رئيس الجهاز الطبي فرناندونوغيرا.
من جهة ثانية أوضحت الكشوفات الطبية التي خضع لها أمس لاعب الوسط الشاب فيصل الصالح في مستشفى المملكة والمتضمنة لصور بأشعة الرنين المغناطيسي m.r.i عن سلامة المنطقة المصابة «عضلات فخذه اليمنى الخلفية» من وجود أي تمزقات وان الالام التي يعاني منها عبارة عن شد عنيف يستوجب خضوعه لبعض الجلسات العلاجية.
وبدأ المهاجم الكولمبي الكاتو رحلة العودة مجدداً حيث خضع لاختبارات مكثفة داخل الملعب انهاها دون أن يشعر بأية آلام وسيكون المران اليوم اختباراً نهائياً لقدراته.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved