أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Sunday 2nd September,2001 العدد:10566الطبعة الثـالثة الأحد 14 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

بعد عودته إثر غياب دام 14 يوماً بلا عذر
منع المهلل من أداء التدريبات أو التوقيع في كشف الحضور
يوسف خميس يؤكد منعه حتى تقرير مصيره واللاعب يطالب بسرعة الرد
* كتب عبدالسلام السبعان:
رفض مدير الفريق النصراوي يوسف خميس السماح للاعب فهد المهلل بالدخول إلى تمرين الفريق مساء أمس أو التوقيع في كشف الحضور بعد أن عاد اللاعب للنادي اثر غياب دام «14» يوماً بدون أن يقدم عذراً أو سبباً رسمياً للإدارة.
حيث طالب يوسف اللاعب بالبقاء خارج التمارين وعند اجتماع اللاعبين بالمشرف العام على كرة القدم بالنادي الأستاذ/ عساف العساف الذي تواجد مساء أمس في النادي طالب يوسف خميس من المهلل الخروج من الاجتماع أمام جميع اللاعبين وأكد له بأنه لايحق له الحضور.
مما جعل اللاعب يغادر الاجتماع وبعد انتهاء التمرين أكد يوسف خميس للاعب «المهلل» بأن المدرب «هكتور نونيز» هو من طالب بعدم السماح له بالتوقيع في كشف الحضور أو اداء التمارين حتى ينظر في أمره إما بالبقاء في الفريق أو وضعه على لائحة الانتقال.
وطالب المهلل بأن يتم الرد عليه في أسرع وقت حتى يعرف مستقبله الكروي وينتظر ان يعقد اجتماع مغلق غداً يضم المدرب هكتور نونيز ومدير الكرة يوسف خميس والأستاذ عساف العساف لتقرير وضع اللاعب نهائياً مع الفريق.
الجدير بالذكر أن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق النصراوي في 28/8/1422ه وعلى صعيد آخر رفض المدرب دخول اللاعب عبدالله الجنوبي وفؤاد انور وحسين هادي وعبدالرحمن البيشي للتمارين المسائية بسبب غيابهم عن المران الصباحي وقد طالب المدرب اللاعبين بالدوران حول الملعب لأكثر من ساعة.
ومن ناحية أخرى أجرى المدرب مناورة مساء أمس بمشاركة بقية اللاعبين بما فيهم اللاعب الاجنبي «دولقان خورفي» الذي قدم مستوى متوسطاً فيما برز اللاعب محمد الشهراني خلال التمارين وينتظران يشارك في اللقاء القادم خاصة بعد اصابة اللاعب علي يزيد الذي غاب عن مران الأمس بسبب اصابة بسيطة في مفصل القدم لن تعيقه عن العودة للتمارين ابتداء من غد.
وفي شأن آخر ينتظران يعود الى الرياض خلال الأسبوع الحالي أمين عام نادي النصر الأستاذ خالد الميمان قادماً من باريس يمارس مهامه في النادي ابتداء من منتصف الأسبوع الحالي.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved