أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 3rd September,2001 العدد:10567الطبعةالاولـي الأثنين 15 ,جمادى الآخرة 1422

منوعـات

تراجع عن وعده بالزواج منها فقتلته
* صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري:
قررت فتاة يمنية الانتقام من شاب كانت على علاقة حُب معه، لكنها عندما شعرت بأنه قد خدعها واراد التخلي عنها وتراجع عن وعده بالزواج بها بعد أن نال منها ما أراد، لم تجد أمامها سوى قتله والتخلص منه انتقاماً لنفسها.
وكما ذكرت مصادر الشرطة في صنعاء فقد تعرف الشاب «ص. ل. ك» على إحدى الفتيات ودخل معها في علاقة حب ومع مرور الوقت تطورات علاقتهما وأصبحت هناك لقاءات سرية بينهما وتحت تخدير الحب ووعود الزواج لم تتردد الفتاة في الاستجابة لرغبات هذا الشاب ومكنته من نفسها ليسلب منها عذريتها وشرفها.
واستمرت لقاءاتهما على هذا النحو، وبعد فترة شعرت هذه الفتاة بأعراض الحمل فذهبت إلى هذا الرجل وطلبت منه أن يسرع بطلب يدها والزواج منها، لكنه رفض وراح يتهرب، وهي تتابعه وتحاول جاهدة اقناعه من أجل انقاذ سمعتها.. وعندما وجدت أنه مصر على موقفه ويرفض بصورة قطعية الزواج بها عادت إلى المنزل وهي تجهش بالبكاء من هول الصدمة وأخرجت الرسائل التي كانت تحتفظ بها واحرقتها.. ثم فكرت بضرورة الانتقام لشرفها من ذلك الشاب الذي راحت تترقبه حتى وجدته واقنعته بعد إلحاح وتوسل بأن يقابلها لآخر مرة كون هناك أمور مهمة تود قولها له.. وأثناء اللقاء قامت بقتله من خلال طعنه بخنجر مسموم وجهته إلى بطنه فجأة.. وفارق الحياة في الحال.. وبعدها عادت لتخبر أسرتها بكل تفاصيل القصة.. وبعد أن عثرت الشرطة على جثة الشاب ومن خلال التحريات تم التوصل إلى الفتاة وضبطها ومن ثم إحالة القضية إلى الأجهزة المختصة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved