أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th September,2001 العدد:10570الطبعةالاولـي الخميس 18 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

متوسطة وثانوية أبها السابعة تنظم استقبالاً حافلاً للمستجدات
* أبها أمل القحطاني:
أقامت مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدينتي أبها والخميس اليوم التمهيدي لطالبات الصف الأول متوسط والأول ثانوي وذلك بإشراف ورعاية الموجهات والمشرفات التربويات من مكتب الإشراف التربوي .
وقد تميزت العديد من المدارس في احتفالاتها التمهيدية لما تحويه من برامج جديدة وفقرات منوعة ومفيدة للطالبات، وكانت المتوسطة والثانوية السابعة بأبها إحدى هذه المدارس التي بذلت فيها مديرة المدرسة الأستاذة مريم الحربي والمرشدات الطلابيات والمعلمات الجهد الكبير لابراز هذا اليوم بالشكل المناسب للطالبات حيث اشتمل هذا الحفل على كلمة مديرة المدرسة وقصائد ترحيبية وكلمة المعلمات حيث تعطي كل معلمة نبذة عن مادتها.
كما عرضت بعض المشاهد التمثيلية عن البيئة وكيفية المحافظة عليها وبرنامج عن الصحة وكيفية الاهتمام بها كما تضمن الحفل مسابقات ثقافية وترفيهية وتوزيع وجبات الإفطار للطالبات .
وفي ختام الاحتفال قامت الطالبات بالتجول مع معلماتهن للتعرف على مرافق المدرسة ومحتوياتها وقد حضر الاحتفال الأستاذة مسعدة الأسمري والأستاذة فائزة عزيز من مكتب الإشراف التربوي بأبها وقد عبرتا عن شكرهما وإعجابهما باليوم التمهيدي للمدرسة السابعة وذكرتا أن هناك شهادات وجوائز تعطى لأفضل برنامج تمهيدي على مستوى مدارس منطقة عسير.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved