أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th September,2001 العدد:10570الطبعةالاولـي الخميس 18 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

بمناسبة مرور عشرين عاماً على البيعة
نادي جازان الأدبي يقيم مسابقة ثقافية
* جازان - يحيى سالم محفوظ:
يقيم النادي الادبي في جازان مسابقة ثقافية مفتوحة المشاركة فيها من داخل وخارج المملكة وتأتي هذه المسابقة احتفاء بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم وحدد نادي جازان الادبي موضوعات المسابقة بموضوعين هما سيرة التنمية الثقافية في المملكة العربية السعودية خلال العشرين عاماً الماضية والموضوع الثاني دور الشعر الوطني بالمملكة العربية السعودية خلال العشرين عاماً الماضية.
هذا وقد حدد النادي الادبي مجموعة من الشروط ابرزها: المشاركة متاحة للباحثين والباحثات من داخل وخارج المملكة وان يكون البحث المقدم جديداً ولم يسبق نشره.
وألا تقل صفحاته عن خمسين صفحة ويقدم مطبوعاً بثلاث نسخ مرفقة بها صفحة مستقلة يوضح بها الاسم الرباعي والعنوان البريدي والهواتف وترفق ايضاً صورة من اثبات هويته الشخصية او جواز السفر.
وترسل المشاركات على عنوان النادي وآخر موعد لقبول المشاركات نهاية يوم 29/8/1422ه والجدير بالذكر ان نادي جازان الادبي قد رصد جوائز قيمة للبحوث الفائزة وهي كما يلي: المركز الاول «10000» عشرة الاف ريال، المركز الثاني «7000» سبعة الاف ريال، المركز الثالث «5000» خمسة الاف ريال.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved