رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

الاقتصادية

ندوتان لتنمية الموارد البشرية في القطاعين العام والخاص بالرياض
* الرياض «الجزيرة»:
يشارك عدد من الجهات الحكومية والخاصة في ندوتين حول تحديد الاحتياجات التدريبية ودورها في تنمية الموارد البشرية في القطاعات الحكومية والخاصة ومهارات الاتصال وفن التعامل مع الآخرين، وذلك غداً وبعد غد في فندق الهوليداي ان في الرياض.
ومن ضمن الجهات المشاركة في هاتين الندوتين مجلس الشورى، الهيئة العليا للسياحة، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، البنك العربي الوطني، وشركة المراعي.
واوضح سعد بن محمد آل رشود رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على مجموعة آفاق النخبة للتدريب والتنمية الادارية والاستشارات EHS، التي تنظم الندوتين ان الندوة الاولى خصصت جلستها الصباحية لمناقشة مفهوم وطبيعة تحديد الاحتياجات التدريية ودورها في تنميةالموارد البشرية بالمنظمات، في حين خصصت الجلسة الثانية المسائية لمناقشة الاساليب التقليدية والحديثة في تحديد الاحتياجات التدريبية وتطبيقاتها. ويتضمن برنامج اليوم الثاني في الجلسة الاولى، موضوعي اختيار طريقة تحديد الاحتياجات التدريبية وتطبيقاتها، فيما تتم مناقشة موضوع الاجراءات المترتبة على تحديد الاحتياجات التدريبية وتطبيقاتها.
واشار الى ان الندوة تهدف الى تعريف المشاركين بمفهوم واهمية ودور تحديد الاحتياجات التدريبية في تنمية الموارد البشرية بالمنظمات وتطبيقاتها وتعليق مهارات الاتصال وفن التعامل مع الآخرين، موضحا ان هناك عدداً من المحاضرين العالميين سيقدمون محاضرات للمشاركين حول الاساليب الحديثة في هذه المجالات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved