أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

الاولــى

يقام على نفقة الملك فهد
ملتقى خادم الحرمين الشريفين بالدنمارك يبدأ أعماله اليوم
* * الرياض واس:
تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد اليوم الجمعة ملتقى خادم الحرمين الشريفين الإسلامي الثقافي في كوبنهاجن بالدنمارك تحت عنوان «المؤسسات الإسلامية في مجتمع الجاليات والاقليات.. نظرة مستقبلية» بحضور عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمعالي وكبارالشخصيات الإسلامية في مختلف أنحاء العالم ورؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية في أوروبا.
وأوضح معالي وزير الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد المشرف العام على الملتقى الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ أن الملتقى يقام على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تواصلا للملتقيات السابقة الهادفة إلى خدمة الجاليات المسلمة في جميع أنحاء العالم ونشر الدين الإسلامي والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة.
ووصف معاليه ملتقى الدنمارك بأنه عمل خير ومبارك ضمن سلسلة اهتمامات المملكة العربية السعودية بقيادة الملك المفدى بالاسلام والمسلمين مؤكدا أن هذا الملتقى يعد من أجل الاعمال الخيرية الدالة على اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالاقليات المسلمة.
وأعرب معاليه عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء على متابعته لكل عمل اسلامي يخدم الاسلام والمسلمين في مختلف أنحاء العالم بعامة وفي مقدمة هذه الاعمال الاسلامية اقامة ملتقيات خادم الحرمين الشريفين في دول العالم التي يحرص كل الحرص على نجاحها وظهورها بصورة مشرفة محققة أهدافها وغاياتها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved