أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

د. المانع تفقد عدداً من المراكز الصحية بالرياض
* الرياض غازي القحطاني:
وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حمد بن عبداللّه المانع بضرورة الاستفادة من تقنية الحاسب الآلي في إدخال المعلومات الخاصة للمرضى وفحوى الملف العائلي «آليا» في مراكز الرعاية الصحية الأولية وتسجيل الأمراض المزمنة على وجه الخصوص لسهولة حصرها والاستفادة في تطوير التخطيط المستقبلي للخدمات الصحية في مراكز الرعاية الصحية الأولية داخل وخارج منطقة الرياض.
وكان الدكتور المانع قد قام صباح أمس بجولة تفقدية «مفاجئة» على ثلاث مراكز للرعاية الصحية الأولية في حي النسيم الغربي والشمالي والجنوبي وقف خلالها على معوقات أداء العاملين بها من خلال أقسام وعيادات تلك المراكز ومعرفة مدى كفاءتها في تقديم رعاية صحية أولية مميزة.
وأكد في جولته على أهمية تفعيل دور لجان أصدقاء الصحة في دعم مسيرة الرعاية الصحية الأولية وما لها من دعم مادي ومعنوي وتقبل رأي المجتمع بصراحة عن مدى فعالية الخدمة المقدمة للمواطنين ودرجة رضاهم عنها وتطلعاتهم المستقبلية.
وقد رافق الدكتور المانع في الجولة من إدارة الرعاية الصحية الأولية الدكتور فيصل البواردي والدكتور مصعب السعدون ومستشار المدير العام الدكتور عوض أبو زيد والمشرف على طب الأسنان بالمديرية الدكتور محمد القرني ومدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ محمد الحيدر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved