أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

الزمام حضر تكريم المشاركين في الدورة الشرعية برفحاء
* * رفحاء منيف خضير:
بحضور محافظ رفحاء بالنيابة عبد العزيز بن فهد الزمام أقام المعهد العلمي في محافظة رفحاء حفلا خطابيا لتكريم المشاركين في ختام الدورة الشرعية الثالثة التي تقام تحت رعاية جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وتشرف عليها وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاوة الطالب عادل بن حمدان الشمري ثم ألقى مدير الدورة عبداللّه بن حمد الأحمد مدير معهد رفحاء العلمي كلمة أثنى فيها على الجهود المبذولة مقدما شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الذي تكفل بإقامة هذه الدورات الشرعية على نفقته الخاصة يحفظه الله بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود، كما شكر مدير جامعة الإمام د. محمد السالم ووكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية د. بندر السويلم .. كما شكر رعاية ومتابعة أمير المنطقة لمثل هذه الأنشطة الشرعية مثمنا حضور ورعاية محافظ رفحاء بالنيابة.
ثم قدم الأحمد شرحا وافيا لأبرز ما تم تقديمه في الدورة من دروس ومحاضرات وخطب مقدرا جهود أعضاء هيئة التدريس وإقبال الطلبة وأولياء أمورهم على العلم الشرعي.
ثم ألقى د. عبداللّه الكنهل عضو هيئة التدريس في جامعة الإمام كلمة المشاركين بيّن فيها فضل العلم الشرعي مثمنا جهود الجميع لإنجاح هذه الدورات رافعا شكره لقيادتنا الرشيدة على نشر العلم الشرعي في جميع أنحاء البلاد.
بعد ذلك ألقى الشيخ عيد بن جروان العيسى (مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية) كلمة الأهالي أثنى فيها على جهود خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة في دعم العلوم الشرعية ونشر العلم والمعرفة في ربوع الوطن وفي كافة أنحاء العالم مستشهدا بما قدمه يحفظه الله للحرمين الشريفين من توسعات تاريخية وكذلك تبرعه لطباعة المصحف الشريف.
كما بيّن فضل استغلال أوقات الفراغ بكل ما ينفع.
وختم كلمته بالشكر لأمير المنطقة ولجامعة الإمام ولمحافظ رفحاء ولكافة المشاركين مؤكدا استفادتهم التامة من الدورة.
ثم ألقى حميد جمعة (وكيل مدرسة ابن كثير) كلمة الدارسين، ثم قدم الزمام ومدير المعهد العلمي الجوائز والشهادات التقديرية للمشاركين في انجاح الدورة ولرجال الأعمال ومندوبي الصحف المحلية وللمشاركين في التدريس ولطلبة الدورة والدارسين، وقدم مدير المعهد درعا تذكاريا للمحافظ ثم تقدم الجميع لحضور حفل العشاء المعد بهذه المناسبة.
وقد حضر الاحتفال قاضي محكمة رفحاء الشرعية الشيخ صالح بن منديل التويجري ومدير عام الهيئة ورؤساء الإدارات الحكومية ورجال الأعمال وأولياء الأمور وعدد من الدارسين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved