أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

حمّل لاعبي الخبرة أسباب النكسة.. مدافع الاتفاق البحري:
انتقالي للنصر وخلاف رجاء وشعيب كلاهما إشاعة
* حوار صلاح عبدالواحد:
اكد لاعب الاتفاق أحمد البحري ان كثرة الاصابات قللت استعداد الفريق واشار الى ان هزيمة الشعلة شبه حلم وان علة الاتفاق في هجومه ولاعبي الخبرة مما تسبب في نكسة الفريق الحالي ولا ينقص الفريق سوى الدعم المادي لتحقيق بطولات الموسم وليس لديه اي نية للاحتراف خارج الاتفاق مطالبا الجماهير الاتفاقية بالصبر ومزيد من الوقت ليظهر الفريق بثوب جديد هذا الموسم فكان لنا معه هذا الحوار..
أحمد بن نصيب
* كيف ترى استعداد الفريق هذا الموسم؟
بصراحة الاستعداد جيد ومطمئن لكن كثرة الاصابات التي داهمت الفريق خلال فترة الاعداد سببت خللا في عدم انسجام الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير فيصل البدين للتشكيل النهائي خلال المباريات الودية مما اثر على اداء الفريق خلال المباراة الاولى لكأس الامير فيصل بن فهد بعدم الانسجام بين اللاعبين خلال المباراة خاصة ان مجموعة كبيرة من العناصر الشابة تشارك هذا الموسم لذا يحتاج الفريق الى عنصر الوقت لتظهر قوة الاتفاق في المباريات.
* الا ترى ان هزيمة فريق الشعلة تظهر ضعف اعداد الفريق هذا الموسم؟
مباراة الشعلة قدم فيها الفريق اداء طيبا لكن بعض الاخطاء الفردية وعدم تنفيذ الشيء المطلوب منا كلاعبين من قبل الجهاز الفني هو سبب هزيمة الفريق وحتى الآن لم اصدق بالهزيمة التي تعتبر كابوسا لنا كلاعبين وان شاء الله المباريات القادمة سيكون لنا شأن آخر ويقدم الفريق مستويات ترضي طموحات الجماهير الاتفاقية.
* هجوم الاتفاق علة الفريق هل انت تؤيد هذا؟
بصراحة تامة هجوم الاتفاق يحتاج محترفين اجانب ذوي مستوى عال لكي يستفيد منهم المهاجمون الحاليون في الفريق وفي مقدمتهم اللاعب الشاب صالح بشير وأيضا علي الفهيد وعبدالرحمن اليامي ومبارك الخليفة لاننا نحتاج الى نهاز للفرص واستثمار مجهود الفريق طيلة المباراة.
* ما سبب الخلاف بين وليد الرجاء وعبدالفتاح شعيب في لقاء الشعلة؟
لا يوجد أي خلاف بينهما وهما سمن على عسل لكن روح الحماس والنرفزة في بعض المباريات تسبب في الشد بين اللاعبين بسبب خطأ غير مقصود ينتج عنه ذلك كما يحصل في المباريات العالمية والدولية.
* ابتعاد لاعبي الخبرة له تأثيره ام لا؟
ابتعاد لاعبي الخبرة عن الفريق وانتقال الاخر له تأثير كبير وانا هنا لا اهضم حق المجموعة الحالية ففي عالم كرة القدم عنصر الخبرة ضروري جدا خاصة في اللقاءات الجماهيرية والمجموعة الحالية تنقصها الخبرة والاحتكاك يجب ان يدرك الجمهور ان الفريق فقد اهم عناصره هذا الموسم بابتعاد حمد الدبيخي وفؤاد المقهوي وسمير هلال وابراهيم عسيري وانتقال الاخر فمهما كانت قوة الفريق ففي اعتقادي ابتعاد اكثر من ستة لاعبين دفعة واحدة له تأثيره السلبي على الفريق علما بأن هناك فرقا تتأثر بابتعاد لاعب واحد فقط فما بالك بمجموعة كبيرة؟
* هل تؤيد الانتقال اذا وجد لديك عرض مغر؟
بصراحة لم افكر في الوقت الحالي بالانتقال خاصة انني مرتبط بعقد مع النادي لمدة سنتين عموما نادي الاتفاق برئاسة خالد بن علي الدوسري اعطى للاعب أحمد البحري الراحة النفسية وتوفير كافة متطلباته لتقديم ما لديه لخدمة هذا الكيان الذي اعطاني الشهرة وحب الناس فاذا قلت انني لا اؤيد الانتقال من نادي الاتفاق فهذه الحقيقة وليس مراوغة لانني مرتبط بعقد مع النادي في الفترة الحالية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved