أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

قال.. لم نأت من أجل المنافسة... با رعود:
شكراً لهؤلاء الرجال
* جدة إبراهيم الخريصي:
قال أحمد بارعود رئيس نادي شعب أب اليمني أن هدف فريق كرة القدم الأول بناديه من المشاركة في التصفيات العربية التي أغلقت قبل أيام في الرياض كان الاحتكاك مع فرق ذات قيمة في الكرة العربية مثل الشباب السعودي والهلال السوداني مشدداً على أن هذه المشاركة هي الظهور الأول لفريقه خارج اليمن وأنه سعيد بالمكتسبات التي تحصل عليها ناديه بغض النظر عن النتائج التي حققها والتي لا تعكس طموحه المستقبلي بكل تأكيد.
وشكر بارعود الأمير سلطان بن فهد على دعوته للفريق للمشاركة وتكفله بمصاريف معسكره الذي استمر أسبوعين في الرياض.. مؤكداً أن سموه وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل يعتبران دعامة كبيرة للمسيرة الرياضية العربية وأن جهودهما في هذا الشأن لا تخفى على أحد.
وشدد بارعود أن الزيارة التي قامت بها بعثة ناديه لسمو الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض تعد شرفاً كبيراً لهم جميعاً.. وشكر سموه على هذا الاستقبال وحسن الوفادة اللذين حظيت بهما البعثة اليمنية.
وأشار با رعود في ختام حديثه إلى ما وصلت إليه الرياضة السعودية من رقي وتقدم بفضل الله ثم بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من القيادة السعودية متمنياً التوفيق للجميع في قادم الأيام.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved