أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

المجتمع الرياضي
تالا للضيف
رزق الزميل أحمد الضيف المحرر بالزميلة جريدة الرياضية في عنيزة بمولودة انضمت لشقيقيها خالد ومرح واتفق الزميل احمد وحرمه على تسميتها (تالا).
وقد وعد الزملاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة الف مبروك وجعلها الله من مواليد السعادة واقر الله بها اعين والديها.
***
«علي» للقدادي
رزق الزميل عبدالرحمن بن علي القدادي مدير مكتب جريدة المدينة في المنطقة الشرقية بمولوده البكر الذي اتفق وحرمه على تسميته «علي».
..جعله الله من مواليد الخير والسعادة وأقرَّ به أعين والديه.. أبو علي وعد الزملاء في الوسط الإعلامي بالمنطقة الشرقية بوليمة دسمة بهذه المناسبة العزيزة..
***
أفراح قدساوية بالجملة
احتفل المجتمع القدساوي هذه الأيام سعادة بالعديد من الأخبار المفرحة لمنسوبيه ... فقد احتفل نجم فريق اليد والمنتخب عبدالله الدوسري بزواجه الأسبوع الماضي على كريمة إحدى الأسر بالمنطقة الشرقية وسط حضور لفيف من زملائه اللاعبين والإداريين والقدساويين..
كما رزق الكابتن عبدالله غالي الخالدي مدرب فريق الناشئين لكرة القدم بمولود جميل اتفق وحرمه على تسميته «غالي».. فيما رزق مدرب التايكواندو بالنادي الكابتن مبارك جمعان الدوسري بمولودة جميلة لم يختر لها أسماً بعد.. مبروك للمدربين الوطنيين وجعل الله مولوديهما من مواليد الخير والسعادة وأقر بهما أعين والديهما.. كما نبارك للنجم عبدالله الدوسري زواجه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved