أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

دوري المجمعة ينطلق اليوم
الفيحاء يلاقي نجد والمحمل يستضيف سدير والمجزل يتربص بالاعتماد
* المجمعة فهد الفهد:
ينطلق عصر اليوم الجمعة السادس عشر من شهر رجب جمادى الثانية الجاري منافسات دوري اندية مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة المجمعة لكرة القدم على مستوى الدرجة الثالثة للموسم الرياضي الجديد 14221423ه وذلك بمشاركة ستة اندية هي الفيحاء من المجمعة وسدير من جلاجل والاعتماد من روضة سدير ونجد من حوطة سدير والمجزل من تمير والمحمل من ثادق.. وكان فريق الفيصلي الصاعد مؤخراً الى دوري اندية الدرجة الثانية هو بطل الدوري في الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع زميله وجاره فريق الفيحاء.. وقد استعدت معظم الفرق للدوري استعداداً جيداً حيث سعى بعضها الى تدعيم صفوفه بلاعبين جدد واقام بعضها معسكرات اعدادية واجراء بعض المباريات التجريبية مما يعكس ان هناك حماساً كبيراً من اغلب الفرق لتحقيق بطولة الدوري وان المنافسة ستكون في هذا الموسم قوية ومثيرة بين جميع الفرق عكس المواسم الماضية التي كانت المنافسة فيها تنحصر بين فريقين او ثلاثة.وستقام اليوم ثلاث مباريات هي:
الفيحاء x نجد
تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة.. وتعتبر اقوى مباريات الجولة الاولى بل ومن اقوى مباريات الدوري وذلك لكونها تجمع بين فريقين يعتبران من اقوى الفرق حظوظاً للظفر ببطولة الدوري وذلك لما يضمانه من عناصر جيدة ولاستعدادهما الجيد ففريق الفيحاء استعد للدوري بتعاقده مع مدرب قدير ومعروف هو الكابتن يوسف العتيبي الذي يملك خلفية تامة عن فرق المنطقة وذلك من خلال عمله قبل اربعة مواسم مدربا لفريق الفيحاء وقبله كان مدربا لفريق الفيصلي.. كما اقام الفريق بعد وصول مدربه معسكراً ناجحاً في نادي الهلال ولعب عدداً من المباريات التجريبية التي اتاحت للمدرب الوقوف عن كثب على مستويات جميع اللاعبين واستطاع التوصل الى توليفة جيدة لتمثيل الفريق الذي يضم كوكبة من النجوم المعروفين في المحافظة.. في المقابل جاءت استعدادات فريق نجد للدوري جيدة حيث واصلت ادارة النادي خطواتها التصحيحية لاوضاع الفريق حيث تعاقدت مع مدرب اوكراني هو الكابتن «فليري» وهو اول مدرب غير عربي يدرب في اندية دوري المحافظة كما قامت ادارة النادي بتسجيل عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق والذين سيشاركون اليوم مع الفريق.. وعطفاً على استعدادات الفريقين «الفيحاء ونجد» فاننا قد نشهد مباراة لاتخلو من القوة والاثارة.. يحكم المباراة ظافر ابو زندة ويساعده حمد الدوسري واحمد العقيل.
المجزل x الاعتماد
وفي تمير يستضيف فريق المجزل فريق الاعتماد في مباراة يتوقع ان تكون متكافئة قياساً على استعدادات الفريقين اللذين يعتبران اقل الفرق استعدادا حيث سيدخل الاعتماد الدوري بدون مدرب بعد تعذر وصول مدربه الجديد الكابتن عاطف ابو يوسف (مصري) الذي تعاقد معه النادي هذا العام الا انه اعتذر عن الحضور بسبب ظروفه العائلية.. ويتولى حالياً تدريب الفريق مدرب الناشئين الكابتن رفعت محمد ولاشك ان عدم وصول المدرب قد اثر على خطة استعداد الفريق علاوة على ان الفريق سيفقد هذا العام خدمات نجمه وهدافه اللاعب سعود السعيدان الذي انتقل مؤخراً الى الرائد.. اما بالنسبة للمجزل فان ظروفه الفنية مشابهة الى حد ما لظروف خصمه اليوم الاعتماد فاستعدادات الفريق لم ترق الى المستوى المأمول.
على العموم فإن مباراة الفريقين اليوم ستكون كما اسلفت متكافئة حيث سيلعب الاعتماد بخبرة لاعبيه والمجزل بعامل الارض والجماهير.. يحكم المباراة سعد المقرن ويساعده عبدالعزيز الخريف وحمد العدال.
المحمل x سدير
وعلى ملعب نادي المحمل بثادق يلتقي فريقا المحمل وسدير في مباراة يتوقع ان تحفل بالقوة والاثارة عطفاً على استعدادات الفريقين خصوصا فريق المحمل الذي يبدو انه عاقد العزم هذا العام على المنافسة حيث استطاع تسجيل فريق كامل من حواري الرياض ولعب عدة مباريات تجريبية ظهر فيها بمستوى جيد. يحكم المباراة سويلم الشهراني ويساعده جبر الجبر وبدر الصويلح.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved