أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

الأندية المصرية تستأنف مشوارها الأفريقي
الزمالك يستضيف الأفريقي في مواجهة عربية
الإسماعيلي درس كايزر بالفيديو والأهلي يسوده الأمل أمام أسيك
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
يدخل فرسان الكرة المصرية الثلاثة الأهلي والزمالك والاسماعيلي في مرحلة جديدة من منافسات بطولتي أفريقيا أبطال الدوري وابطال الكؤوس في اطار مباريات دور الثمانية الأفريقية التي تنطلق ابتداء من اليوم الجمعة.
ويخوض نادي الزمالك أولى مباريات الفرسان الثلاثة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة عندما يواجه شقيقه الأفريقي التونسي في اطار مباريات الذهاب لدور الثمانية لبطولة أفريقيا أبطال الكأس.
ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة الألماني أوتوفيستر المدير الفني وحلمي طولان المدرب العام وأحمد رمزي واشرف قاسم ومحمد محمدي أعضاء الجهاز خطة المباراة لمواجهة الأفريقي صاحب السمعة الكروية تونسياً وعربياً وتدرب الزمالك عليها في معسكره بالأكاديمية العربية بالاسكندرية.
ومن فرط جدية التدريب أصيب خالد الغندور كابتن الفريق في كرة مشتركة مع بشير التابعي وتم وضع القدم اليمنى للغندور في الجبس وسيغيب عن المباراة ويدخل الزمالك المباراة بقوته الضاربة معتمداً على نجومه الكبار التوأم حسام وابراهيم حسن وحازم امام ومحمد صبري ووليد عبداللطيف ويعمل الزمالك على تحقيق فوز كبير للزمالك يريحه تماماً في مباراة العودة يوم 22 سبتمبر بتونس.
أما الاسماعيلي فقد استعد جيداً لفريق كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا في نفس المسابقة من خلال دراسة شرائط الفيديو. وكانت دورة الوفاء التي نظمها المقاولون العرب وفاز بها الاسماعيلي خير اعداد للفريق الذي ظهر بمستوى عالٍ خاصة خط هجومه بقيادة عبدالحميد بسيوني ومامادو كيتا بينما يغيب محمد صلاح أبو جريشة عن اللقاء بسبب حصوله على انذارين ولن يسافر مع البعثة التي ستلعب مباراتها المحدد لها يوم الأحد المقبل بجنوب أفريقيا.
تفاؤل في الأهلي
وفي النادي الأهلي سادت حالة من التفاؤل والأمل في مواصلة الأهلي لانتصاراته الأفريقيه خلال مباراته مع اسيك بطل ساحل العاج في ابيدجان في اطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة أبطال الدوري ويسعى لاعبو الأهلي لتحقيق الفوز الثالث لهم بعد فوزهم على بترو اتلتيكو بطل انجولا في أنجولا وشباب بلوزداد الجزائري «1/ صفر» بالقاهرة على الرغم من خسارة اسيك على ملعبه من نادي بترو اتلتيكو بطل أنجولا.. وتأتي مباراة أسيك مع الأهلي صعبة جداً لكلا الفريقين وقد استعد الأهلي جيداً لهذه المباراة وتقرر السفر مبكراً يوم أمس الخميس وتعود البعثة عقب المباراة مباشرة من خلال ترتيب رحلة خاصة لسفر الأهلى إلى ساحل العاج.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved