أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10571الطبعةالاولـي الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

ضمن مباريات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد
بمعنويات عالية بطل الصداقة أمام روح الشباب الهابطة
* كتب سالم الدبيبي:
يلتقى مساء اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض فريقا الشباب والأهلي ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الممتازة في مباراة تعتبر الأولى للشباب نظراً لتأجيل لقائه الأول أمام الطائي إلى مساء يوم الاثنين القادم على اثر مشاركته في تصفيات الأندية العربية التي خسرها مؤخراً بينما استطاع الأهلي تجاوز مباراته الأولى في المسابقة بعد ان أودع في شباك ضيف الممتاز العائد فريق الطائي ثلاث إصابات من غير أن يتلقى مرماه أي رد.
وعلى النقيض تماماً يدخل الفريق مباراة الليلة حيث يتميز الأهلي بروح لاعبيه العالية جراء الفوز ببطولة الصداقة الدولية المقامة في أبها ثم مواصلته مشوار التألق في استهلاليته الموفقة للمسابقة في حين لن يكون الشبابيين بمعزل عن خيبة الأمل التي خرجوا بها من بطولتي السوبر الآسيوية وبطولة الأندية العربية اللتين لم يفصل بينهما سوى فترة قصيرة.. ومن الطبيعي ان يحاول الأهلي استغلال هذه الوضعية لصالحه من أجل إيداع النقاط الثلاث في رصيده تمهيداً لحسم صراع التنافس حول بطاقة المرور للدور نصف النهائي مبكراً تماشياً مع فكرة المحافظة على اللقب التي تدغدغ مخيلة منسوبيه والمطلع على أحوال الفريق الفنية يجد أنه مؤهل لتحقيق ذلك فالأهلي اثبت غير مرة عدم تأثره بالنقص مهما كان حجمه بالنظر إلى خزينته المليئة بالنجوم.
في المقابل يحتاج الشباب إلى جرعات نفسية تؤهل لاعبيه لمجاراة خصمهم اليوم أكثر من التحضير الفني الذي قد لايكون بالمستوى الملائم لتطلع التعويض دون ان تدفعه روح التحدي للظروف المحيطة بالفريق والخروج منها إلى عودة الشباب للواجهة.. وبالمرور على قائمة التشكيلة البيضاء يلاحظ تواجد العناصر القادرة على إظهار فريقها بالمستوى المعانق للاسم والمكانة متى كانت أحوال الفريق التكتيكية والنفسية على طبيعتها.. فهل تشهد مواجهة اليوم انطلاقة لعودة بيضاء.. أم يواصل جموح الأخضر مسيرته؟..

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved