أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Friday 7th September,2001 العدد:10568الطبعة الثـالثة الجمعة 19 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

مدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة يوضح:
مرافق النصر تجاوز النظام وتعليمات الأمن ودخل الملعب قفزاً من السور الحديدي
المكتب سيقدم تقريراً عما جرى لأمانة اتحاد الكرة
* كتب علي الأحمدي:
أكد الأستاذ حمد بن سعيد الشريف مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة بأن ما حدث من أحد مرافقي فريق النصر «ناصر السريع» كان مخالفاً لتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي تقضي بعدم السماح لأي شخص بالنزول لأرض الملعب ما لم يكن اسمه وارداً في كشف المباراة. وأضاف الشريف بأن السريع كان متواجدا في المنصة الرئيسية ومعه عدد من اللاعبين غير المسجلين في كشف المباراة وأشخاص آخرون غير سعوديين حاول النزول لأرض الملعب هو ومن معه بين شوطي المباراة إلا ان رجال الأمن لم يسمحوا له بذلك تنفيذا للتعليمات،
وقد جرت محاولات لافهامه بأن تعليمات الرئاسة تنص على عدم النزول لأرض الملعب حفاظا على سلامة اللاعبين، ومع ذلك فإن السريع ومن معه لم يتفهموا ذلك وقفزوا من فوق السور الحديدي للمنصة ودخلوا لأرض الملعب والتحقوا بأعضاء فريق النصر في استراحة ما بين الشوطين ثم عادوا للمنصة مع بداية الشوط الثاني. وبعد انتهاء المباراة دخلوا للملعب ثانية والتحقوا بزملائهم.
وقال الشريف: حدث ذلك أمام الحضور بالمنصة من مسؤولين وإعلاميين وغيرهم.. وان ما حاولنا اتخاذه كان وفقا للتعليمات المشار إليها ونطبقه مع كل الأندية وان المذكور، وزملاءه لم يكونوا مسجلين في كشف المباراة بل كانوا مرافقين لفريق النصر.. وبمعنى أوضح كانوا لا يحملون الصفة الرسمية وهم في حكم المتابعين والمشاهدين من جماهير فريقهم.. وأوضح الشريف بأن تقريرا بهذا الشأن سيتم رفعه من قبل مكتب رعاية الشباب بالمدينة لأمانة اتحاد كرة القدم موضحا فيه كل ما حدث لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved