أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

مدارس الملك فيصل تستضيف دورة مشرفي الأندية العلمية بمدارس منطقة الرياض
* كتب منصور البراك:
تستضيف مدارس الملك فيصل صباح اليوم السبت 20/6 الدورة العلمية لمشرفي الأندية العلمية بمدارس منطقة الرياض وسيشارك بها قرابة 30 مشرفاً من المدارس الثانوية الحكومية والأهلية وتستمر لمدة أسبوع وينظمها النشاط العلمي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.
وأوضح الأستاذ الدكتور محمد الخطيب المدير العام للمدارس أن استضافة المدارس لهذه الدورة مساهمة منها في دعم كل عمل يخدم العملية التعليمية والتربوية في مدارس المنطقة ولتوفير جميع المعامل والتجهيزات لإقامة مثل هذه الدورة.
وأضاف أن مدارس الملك فيصل قد سخرت إمكاناتها لإقامة الدورة وتم تجهيز عدد من المعامل لهذا الغرض وهي معمل الإلكترونيات ومعمل الكيمياء ومعمل الحاسب ومعمل الكهرباء ومعمل الأحياء وقاعة المحاضرات.
وأشار إلى أن الدورة تشتمل على 36 محاضرة ستقام لمجموعتين من المشرفين، ومن اهم المحاضرات مهارة التفكير ومحاضرة بعنوان مقدمة في الإلكترونيات، ومحاضرة عن المتاحف، ومحاضرةعن الكيمياءالصناعية، ومحاضرة بعنوان الأحياء والتثقيف الصحي، وتنمية التفكير الإبداعي، ومحاضرة بعنوان الكيمياء المسلية، واستخدامات الانترنت، ومقدمة في الكهرباء. وتعقد المحاضرات من الساعة 30.7 صباحاً وحتى الواحد والنصف ظهراً.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved