أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

"فانتا توت" يحقق المزيد من النجاح لشركة كوكاكولا في أسواق المملكة
* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
بدأت كوكاكولا في جني ثمار نجاح أحدث منتجاتها التي أطلقتها في السوق السعودية مؤخراً فقد ساهم مشروبها المنعش الجديد «فانتا توت» في تعزيز مكانة الشركة ونجاحها في السوق وشكل المنتج الجديد إضافة حقيقية إلى مجموعة منتجات الشركة المتنامية في الأسواق.
ومع نجاح فانتا توت تؤكد كوكاكولا مجدداً على قدرتها في مواصلة النمو في المنطقة بالإضافة إلى التزامها الدائم بالابتكار وتوفير خيارات أكبر للمستهلكين. وقد فاق الطلب على «فانتا توت» الجديد كل التوقعات وتجاوز نجاحه أسواق المملكة ليحقق نجاحاً مماثلاً في كل من البحرين وقطر.
وقال مصطفى فارسي مدير العلاقات العامة في كوكاكولا السعودية: « نحن سعداء بالنتائج التي حققها مشروب فانتا توت الجديد في أسواق المملكة إلى الآن ويعبر المنتج الجديد بوضوح عن وعد كوكاكولا للمستهلكين بتقديم المزيد من المشروبات المنعشة وزيادة الخيارات»
وأضاف مصطفى فارسي: يعبر المنتج الجديد عن الحيوية والانطلاق وهو انعكاس للطبيعة اليافعة الحيوية في الأسواق كما يعبر عن الشخصية المتجددة والديناميكية لدى عدد كبير من المستهلكين وقد مزجت كل هذه الصفات في مشروب رائع يمتاز بمذاق مختلف.
وقد رافقت انطلاقة فانتا توت حملات إعلانية وترويجية كبيرة من أشهرها الإعلان التلفزيوني الذي بات يتردد على الألسن حالياً «لما تووت ما حتفووت» وعكست الحملات الإعلانية استراتيجية كوكاكولا الشهيرة والتي تقول: « فكر محلياً وتصرف محلياً».

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved