أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

مطاعم ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربية تحتفي بعودة الطلبة إلى مدارسهم
*الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
في لفتة كريمة احتفلت مطاعم ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربية مؤخراً بتكريم الطلبة والطالبات العائدين إلى مدارسهم بعد انتهاء العطلة المدرسية الصيفية.
فقد تم توجيه دعوة إلى الطلبة والطالبات وجميع أفراد عائلاتهم في مطعم ماكدونالدز الحمراء حيث حضر المناسبة مجموعة من العائلات التي تم الاحتفاء بأبنائهم وبناتهم العائدين إلى المدارس.وقد صرّح أحد أولياء الأمور قائلاً: إن مطاعم ماكدونالدز السعودية وهي تتخذ هذه الخطوة في تكريم أولادنا وبناتنا الطلبة تدل دلالة واضحة على اهتمام هذه المطاعم ببناء علاقة قوية مع المجتمع السعودي وهذا ليس بغريب على أصحاب الامتياز الذين هم من أبناء هذا الوطن الغالي ومشاركتهم ودعمهم للمواطن السعودي واضحة في الفرص المتاحة أمام الشباب الذي انخرط في العمل في هذه المطاعم الوطنية.
وقد كان في استقبال الضيوف وأفراد عائلاتهم سعادة الشيخ عبد الرحمن علي رضا مدير عام شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة والذي عبَّر عن سعادته بقوله: لم نستغرب من استجابة هذه العائلات الكريمة لتلبية دعوة مطاعم ماكدونالدز السعودية لتكريم الطلبة والطالبات لبدء مراحلهم الدراسية المختلفة .. فمطاعم ماكدونالدز هي الملتقى العائلي الذي يجد فيه الجميع ما يبحثون عنه من جودة الطعام .. ونظافة المكان .. ومُلاءمة السعر الذي هو في متناول يد الجميع.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved