أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

مجموعة الأندلسية للفنادق والمنتجعات تقيم دورة لموظفيها في تنمية المهارات الأساسية
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
في إطار تنمية القدرات المهارية وتحسين مستوى الأداء الوظيفي أقامت مجموعة الأندلسية للفنادق والمنتجعات دورة فنية للمهارات الأساسية في المجالات الفندقية والسياحية أشرف عليها عدد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال.
وقد ألقي خلال هذه الدورة عدد من المحاضرات تناولت مختلف الجوانب ذات العلاقة بالنواحي الفندقية من استقبال وضيافة وإدارة وخدمات إضافة إلى إلقاء الضوء على أبرز المستجدات والتطورات التي طرأت على الحركة الفندقية العالمية.
وأكد المشاركون في هذه الدورة على أهميتها وعزمهم على تطبيق الكثير من النقاط التي طرحت خلالها كونها طرحت موضوعات جديدة على الساحة الفندقية والسياحية والتي تأتي مواكبة لأحدث النظم الفندقية على مستوى العالم.
كما أنها مزجت بين النواحي النظرية والتطبيقية مما كان له بالغ الأثر على النتائج الإيجابية وترسيخ المعلومات في أذهان المشاركين.
يذكر أن الفنادق والمنتجعات التي شاركت في هذه الدورة هي: فندق جولدن تيوليب الأندلسية الرياض، فندق عليا هاوس فلامنجو الرياض، فندق الباحة فلامنجو الباحة، منتجع الحكير فلامنجو الباحة، منتجع شاليهات بحيرة اليمامة الرياض.
يذكر أيضاً أن هذه الدورة جاءت تحت إشراف المدير العام الاقليمي لمجموعة الأندلسية (فنادق ومنتجعات) السيد مجيد عبد الله حبيب وذلك ضمن خطة شاملة للارتقاء بمستوى الأداء لدى جميع العاملين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved