أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

برنامج تجديدات رئيسي يضفي آفاقاً جديدة على فندق انتركونتيننتال الرياض
* الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية
أضفى برنامج تجديد رئيسي آفاقاً جديدة لفندق انتركونتيننتال الرياض كمركز لرجال الأعمال والسائحين والمسافرين ووفود الشركات ومنظمي المؤتمرات ، كما جسّد الأبعاد المستقبلية التي ستواكب متطلبات واحتياجات ضيوف منشآت شركة Six Continents Hotels النامية في المملكة العربية السعودية.
وذكرت شركة Six Continents Hotels أن السائحين ورجال الأعمال ومنظمي المؤتمرات والمجتمع المحلي سيستفيدون للغاية من برامج تحديث فندق انتركونتيننتال الرياض، الذي شهد إنشاء مرافق وتجهيزات جديدة للرياضة واللياقة البدنية ، بالإضافة لأرقى وأحدث تجهيزات المؤتمرات في العاصمة السعودية.
وشمل برنامج التحديث افتتاح نادي «بالم جولف وكاونتري كلوب» ويتألف من نادٍ صحي مجهز بأحدث التجهيزات والمعدات ، ويقع في الحدائق ا لفخمة المؤدية لملعب جولف الفندق الذي يضم تسع حفر ، كما شمل الجمنازيوم المطل على مسبحي الفندق، والمجهز بأحدث مجموعة معدات ستير ماستر كارديو واكاريان ريسيستانس ، بالإضافة إلى غرفة اختبار بالكمبيوتر للياقة البدنية.
ويتيح الفندق لضيوفه حرية الاختيار من بين مجموعة من معالجات التدليك ، أو الراحة والاسترخاء وتناول المشروبات المنعشة في بالم كافيه، أو ممارسة الرياضة في ملاعب التنس أو ملعب الجولف.
وعزز الفندق أيضاً تجهيزات الاجتماعات والحفلات والمؤتمرات بإزاحة الستار عن مركز مؤتمرات بمظهر جديد. وشمل برنامج التجديد المكثف تحديث قاعة الحفلات التي تتسع لنحو 1000 ضيف ، ويمكن تحويلها لقاعة مؤتمرات على شكل مسرح يتسع لنحو 1200 شخص . وتضم القاعة ثريات ضخمة ومدخلاً خاصاً جديداً تزينه نافورة مياه ودرج ملكي .
وقال كريس مولوني مدير عام فندق انتركونتيننتال الرياض والمدير الإقليمي للعلميات بشركة Six Continents Hotels المملكة العربية السعودية : «بات لدينا مجموعة جديدة مدهشة من التجهيزات المخصصة لرجال الأعمال والسائحين والزائرين والمسافرين ، ولمنظمي المؤتمرات والاجتماعات ووفود الشركات.ويأتي مشروع تجديد فندق انتركونتننتال الرياض كجزء من برنامج تطوير رئيسي تنفذه شركة Six Continents Hotels في المملكة.
وتدير الشركة حالياً 24 منشأة في المملكة ويجري حالياً تطوير وإنشاء خمسة فنادق جديدة ، وتوفر مجموعة واسعة من خيارات الفنادق في السعودية تناسب جميع الأذواق والميزانيات . وتشمل الخيارات منتجعات جبلية وساحلية، حيث تتوفر فنادق انتركونتيننتال في أبها وجبيل ومراكز بعض المدن الرئيسية مثل فندق الفاو كراون بلازا في جدة والمنهل هوليدي إن الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved