أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

النمسا تخصص شرطياً لكل مشجع روسي في مباراة تيرول
خصصت النمسا شرطيا لكل مشجع سيحضر مع فريق لوكوموتيف موسكو الذي يلعب اليوم السبت على ارض تيرول انسبروك في مباراة معادة بتصفيات دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.
وسيتواجد 200 شرطي منهم خبراء مفرقعات باستاد تيفولي في مدينة انسبروك بعد ان تلقت سكرتارية النادي النمساوي سيلا من الرسائل الالكترونية تهدد بالقتل وتفجير قنابل اثناء المباراة التي ستقام في دور العودة.
وقال روبرت هوخشتافل مدير نادي تيرول: «نحن نأخذ هذه التهديدات مأخذ الجد». وسيمنع بيع الكحوليات في الاستاد وسيعزل المشجعون الروس المئتان عن المشجعين النمساويين.
نتج هذا التوتر عن رفض الاتحادالاوروبي لكرة القدم استئنافا من الفريق الروسي في الاسبوع الماضي ضد قرار اعادة مباراته في فيينا في 22 اغسطس/آب والتي فاز فيها الفريق الروسي 1/صفربعد ان فاز أيضا بمباراة الذهاب في موسكو 3/1 ليتأهل لمرحلة المجموعات في دوري الابطال.
وقد تقدم تيرول الى الاتحاد بطلب عقب المباراة يطلب فيه اعادتها زاعما ان الحكم انذر في آخر 20 دقيقة لاعبا روسيا على سبيل الخطأ لمخالفة ارتكبها لاعب روسي آخر وكان بذلك يستحق الطرد.
ولم يخف يوري سيومين مدرب لوكوموتيف استياءه من قرار رفض الاستئناف الذي تقدم به ناديه فوصفه بأنه ينم عن «فوضي كاملة» ووصف أيضا الفريق النمساوي بأنه «غشاش».
وسيتأهل الفائز بعد اللقاء للمجموعة الاولى في دوري الابطال التي تضم اندرلخت وروما وريال مدريد، اما الخاسر فسيلعب في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أمام فريق فيكتوريا زيزكوف التشيكي.
وقال سيومين: «تلقينا سيلا من الرسائل والبرقيات من انحاء البلاد. الناس عندما يقابلون لاعبينا في الشارع يتوسلون إليهم.. لا تكتفوا بهزيمتهم، بل مزقوهم اربا».
وأضاف: «أثبتنا أننا الفريق الافضل حين هزمنا تيرول مرتين، الآن لا خيار لنا سوى هزيمته مرة ثالثة».

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved