أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

ابن معمر : ماذا أصاب الإتحاد
آرديليس: سامي شاص لاعب مهم ويجب أن يكون محترفاً!!
* مكة المكرمة محمد عبيد العتيبي:
قال مدرب فريق الاتحاد ارديليس بعد مباراة فريقه مع الوحدة (1/1) إنه غير سعيد بالتعادل فقد كان بإمكان فريقه الفوز في المباراة وانه أهدر فرصا كان بإمكانه من خلالها ان تحسم المباراة وشدد على أنه استفاد من هذه المباراة من خلال تفادي الاخطاء التي حصلت فيها ولن أسمح بتكرارها في المباريات القادمة فنحن عندما أهدرنا فرصة إضافة هدف ثان دفعنا ثمن هذا. وحول رأيه بالمهاجم البرازيلي جيرسون ريكاردو قال مدرب الاتحاد أنا لا يمكن ان أنتقد لاعبا ولكن يبدو ان الجو أثر عليه كثيرا ولم يساعده على العطاء!! وعلى كل حال هذا ليس يومنا فنحن لم نلعب بالصورة التي ينبغي ان نلعب بها وعن تأثير غياب لاعبي الاتحاد الدوليين عن خارطة الفريق قال ان غياب أولئك اللاعبين ليس بعذر فنحن كان من المفروض ان نكون بوضع أفضل ولكن هذا لم يحصل. وعن تأثير عودة اللاعب أحمد جميل على الفريق قال مدرب الاتحاد ان اللاعب أحمد جميل عائد من إصابة وينبغي ان نصبر عليه حتى يعود بالصورة الصحيحة حتى نستفيد منه ونحن نعرف متى ينبغي أن يلعب وعما إذا كان هناك ضغط عليه من البطولات التي حققها الاتحاد الموسم الماضي قال إن الاتحاد فريق جيد وهو مؤهل لتحقيق هذه البطولات ولن يكون هناك ضغوط عليه اطلاقاً.
أما بالنسبة للاعب سامي شاص فقد قال مدرب الاتحاد ارديليس انه يحب هذا اللاعب كثيراً فهو مهم جداً في الفريق انه سيوصي بتسجيل هذا اللاعب كمحترف والدليل على اهتمامه به هو اشراكه أساسياً في الفريق وبالنسبة للمهاجم سيرجيو قال إنه لو حضر فإنه سيكون سعيداً بوجوده وسوف يضيف للهجوم الاتحادي إضافة جيدة.
من جهته قال رئيس نادي الاتحاد المكلف محمد بن معمر انه لايعرف السبب الذي جعل الاتحاد يلعب بهذا المستوى غير المقبول في نزاله الأخير مع الوحدة «1/1» وأكد ابن معمر انه مازال راضياً عن البرازيلي جيرسون كل الرضا واختتم ابن معمر تصريحه بالاشادة بحارس الفريق الوحداوي صالح السلمان ووصفه بنجم مباراة فريقه مع الاتحاد الأول.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved