أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

مدربا البحرين وتايلند بعد تعادلهما:
سيدكا: منتخب تايلند أحرجنا في الوسط والدفاع
بيتر ويذ: كنا الأخطر وحصلنا على فرص للتسجيل
قال الالماني وولفغانغ سيدكا (مدرب البحرين): بدأ منتخب البحرين المباراة بقوة وكان في قمة عطائه في الدقائق ال 25 الاولى ونجح في تسجيل هدف السبق لكن التايلانديين ضغطوا في الشوط الثاني فاضطرت الى ادخال خميس عيد الذي يتمتع بالخبرة ومهاجمين آخرين لتفعيل خط الهجوم.
منتخب تايلاند جيد وقدم مباراة كبيرة خصوصا في الدفاع والوسط. ونجح خط وسطه تماما في اغلاق المساحات مما ادى الى إرباك اداء لاعبي البحرين. اعتقد انه اذ لعبت تايلاند امام العراق مجددا بهذا التنظيم الدفاعي لن تهتز شباكها اربع مرات كما حصل معها.
واضاف اعتقد بأنه لا مبرر لتغيير اسلوبنا حتى ولو كان معروفا من المنتخبات الاخرى. لم ارتكب اخطاء في التغييرات في الشوط الثاني لانها جاءت لتتماشى مع المجريات بعض الضغط التايلاندي. حصلنا على عدد من الركلات الحرة في النصف الثاني من الشوط الثاني لم يستفد منها اللاعبون وهذه كانت من السلبيات لدينا.
أما الانكليزي بيتر ويذ (مدرب تايلاند) فقال: حققنا نتيجة ايجابية بالتعادل لكننا كنا نريد النقاط الثلاث لاننا جئنا الى البحرين من اجل الفوز ولعبنا لتحقيق هذا الهدف. لم نعتمد اسلوبا دفاعيا بل بادرنا الى الهجوم وكنا الاخطر وحصلنا على فرص عدة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved