أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 8th September,2001 العدد:10572الطبعةالاولـي السبت 20 ,جمادى الآخرة 1422

وطن ومواطن

لكونها على الطريق الدولي بالشمال
هجرة ابن شريم بحاجة للجوال والثابت
هجرة ابن شريم من الهجر ذات الكثافة السكانية الكبيرة. والتي تبعد عن محافظة رفحاء أكثر من«45 كم» شمال شرق وتبعد عن الطريق الدولي «رفحاء / عرعر» حوالي 20 كم.
والهجرة تحتاج أن ترتبط بالعالم من حولها وبالمحيط القريب منها فأهالي هذه الهجرة يناشدون معالي رئيس شركة الاتصالات السعودية بضرورة ربطهم بالعالم من حولهم عن طرق إيصال الخدمات الهاتفية الثابتة والهوائية «الجوال» فالهجرة تعتمد على عدد لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة من الهواتف الثابتة والتي تعتمد على نظام الاسقاط ويستفيد منها عدد محدود من المواطنين، وتتعطل هذه الخدمة بمجرد انقطاع التيار الكهربائي والذي وصل حديثاً للهجرة وتم تشغيله مؤخراً وينقطع بمعدل 2 3 مرات في الأسبوع!!
معالي الرئيس: لا يخفى على معاليكم أهمية الهاتف الجوال أيضاً والذي يضطر أهالي الهجرة إلى قطع مسافة بعيدة حتى يحصلوا على الخدمة«عبر شبكة رفحاء» ويهاتفوا في أمورهم الحياتية المختلفة. علماً بأن هناك برج جوال لا يبعد عن القرية كثيراً ويمكن أن يخدم الهجرة وأيضاً المسافرين على الطريق الدولي لوقوعه على نفس الطريق، أو استحداث برج جوال في الهجرة وهذا ليس بمستبعد على الشركة الموقرة والتي خطت خطوات توسعية جيدة خدمت المواطنين في كل مكان إنفاذاً لتوجيهات قيادتنا الحكيمة أيدها الله.
إن أهالي الهجرة يناشدون معاليكم باستحداث هذه الخدمات الحيوية لوجود «6» مدارس، ومركز شرطة ومركز صحي وبريد ووجود عدد من مهندسي شركة الكهرباء ووجود عدد من الموظفين والضباط العاملين في رفحاء ويحتاجون إلى الاتصال بذويهم والاطمئنان عليهم وفق الله معاليكم لخدمة الوطن والمواطنين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
منيف خضير الضوي
محافظة رفحاء

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved