أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th September,2001 العدد:10574الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

الضبيبان زار صبيا والتقى بمسؤولي التعليم بجازان
* جازان إبراهيم بكري:
عقد مدير عام الاشراف التربوي بوزارة المعارف الدكتور صالح بن موسى الضبيبان مساء أول أمس لقاء مع المسؤولين في ادارة التعليم من اداريين ومشرفين ومديري ادارة التعليم من اداريين ومشرفين ومديري مدارس بمنطقة جازان.
وقد بدأ اللقاء بالقرآن الكريم ثم القى مدير التعليم في محافظة صبيا كرامة بن علي الأحمر القى كلمة رحب فيها بالدكتور وبصحبه الكرام.. وبين ان الزيارة ستثمر الكثير من الايجابيات التي من شأنها تطوير الاشراف التربوي في تعليم صبيا.
بعد ذلك بدأ اللقاء بكلمة توجيهية لمدير عام الاشراف التربوي الدكتور صالح أثنى في بدايتها على برامج وفعاليات الاشراف.. وأشاد بما شاهده من تجارب ميدانية حيث أبدى اعجابه بما شاهده في مدرسة حمزة بن عبدالمطلب بالمحلة.. بعد ذلك تم فتح باب الحوار والمناقشة حيث استمع لآراء وملاحظات المشرفين.
الجدير بالذكر ان هذا اللقاء يأتي ضمن زيارة مدير عام الاشراف التربوي بوزارة المعارف الدكتور صالح بن موسى الضبيبان لادارة التعليم بمحافظة صبيا والوقوف على أعمال وآليات الاشراف في صبيا ويرافق الدكتور الضبيبان وفد من الوزارة مكون من صالح العمير رئيس الادارة المدرسية بالوزارة وسعدون السعدون مدير مركز الاشراف والأستاذ خالد الدخيل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved