أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th September,2001 العدد:10574الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,جمادى الآخرة 1422

عزيزتـي الجزيرة

وزارة الصحة:
سير العمل بمستشفى الخفجي جيِّد
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تجاوبا مع ما نشر في جريدتكم الغراء تحت عنوان (وما زلنا ننتظر الصحة والتعليم والطرق) بالعدد (10540) والتساؤل حول مصير مستشفى محافظة الخفجي.
عليه يسرنا التوضيح للاخوة والاخوات القراء والسائلة الكريمة بأن وزارة الصحة وعلى رأسها معالي وزير الصحة حريصة كل الحرص وبتوجيهات كريمة من سمو امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وحرص من ولاة الأمر حفظهم الله على توفير كافة الخدمات الصحية لأبنائنا في المنطقة الشرقية أسوة بالمناطق الاخرى.
ومستشفى الخفجي الجديد الذي يتسع ل 100 سرير) أحد المرافق الصحية الحديثة التي تم اعتمادها ولكن لا يخفى على الجميع الظروف التي مرت بها المنطقة بأسرها أثناء حرب الخليج وقد تم إعادة ترسية المشروع على شركة متخصصة واستلم المقاول المبنى بتاريخ 2/6/1420ه ومدة عقده 36 شهرا تنتهي بنهاية 20/6/1423ه.
ونسبة العمل المنجز بالمشروع حوالي 51% تقريبا من نسبة المباني والبنية التحتية وسير العمل جيد حسب تقارير الاستشاري المشرف على المشروع، ونتوقع بمشيئة الله ان ينجز في الوقت المحدد.
هذا ما لزم التنويه عنه لاطلاع الاخوة والاخوات القراء على التساؤلات التي طرحت متمنين ان نوفق دائما لتحقيق ما فيه خدمة الوطن والمواطن.
مع اطيب تحياتي وتقديري.
مدير المشاريع والصيانة بصحة الشرقية
م. محمد بن علي القحطاني

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved