أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th September,2001 العدد:10574الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

قال.. هذا هو سر اختلافي مع الشباب وقدم شكره لخالد بن سعد..
العويران: أتمنى ختام حياتي الرياضية في «النصر»!!
* كتب عبدالسلام السبعان:
أبدى النجم الشبابي السابق سعيد العويران رضاه التام عن قرار إدارة النادي بإبعاده عن فريق كرة القدم مشيراً الى ان هذا هو عالم الاحتراف وكرة القدم ولابد من تقبل كل مايحدث وان هذا لايعني النهاية بالنسبة له، ونوه العويران إلى ان السبب الحقيقي في إبعاده يتعلق بالنواحي المادية دون صلة بالمستوى الفني له وأكد انه اختلف مع إدارة ناديه بشأن قيمة مقدم العقد الذي يرى انه يستحقه ومن حق الإدارة في هذا الشأن القبول أو الرفض وفق السياسة التي ترى.
وعن العرض الإماراتي الذي تلقاه عن طريق السمسار المغربي «كريم بلق» الذي سبق وان تعاقد مع العديد من اللاعبين المغاربة لصالح أحد الأندية الاماراتية قال العويران ان شيئاً جديداً لم يستجد في هذا الشأن وان الأيام العشرة القادمة كفيلة بالمزيد من الافصاح عن هذا الموضوع ورفض سعيد العويران الافصاح عن اسم النادي أو قيم العقد المقدم له مؤكدا انه عرض سيكون مرضيا لكل الأطراف.
وقدم اللاعب الشبابي السابق جزيل شكره لسمو الأمير خالد بن سعد الذي تكفل بمبلغ (70) ألف ريال في حالة احترافه خارجيا مؤكدا ان هذا الموقف يقيد في سجله الناصع ومواقفه الايجابية الدائمة مع اللاعبين الشبابيين.
وتمنى العويران ان يختتم حياته الرياضية في نادي النصر.. ومشدداً على أنه لم يتلق أي عرض محلي للانتقال وأنه لايرغب في ذلك إلا إذا تلقى عرضا جاداً من أحد الأندية.
هذا ويتواجد العويران هذه الأيام في العاصمة اللبنانية بيروت لأجل تصوير اعلان دعائي خاص بإحدى الشركات الرياضية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved