أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th September,2001 العدد:10574الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

4 لقاءات مثيرة ضمن دور الثمانية لمسابقة كأس اليد
* كتب صالح الدهش:
تدخل مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد اليوم الاثنين دور ال 8 بأربعة لقاءات مهمة ومثيرة وستحدد الفرق التي ستصل إلى دور الأربعة حيث تأهل لهذا الدور كل من الأهلي والنور والوحدة والهلال والعدالة والقادسية والجيل والخليج وستكون مباريات الدوري كمايلي:
الخليج الهلال
أقوى المباريات وأهمها إثارة وتقام الساعة الرابعة عصراً على صالة الرئاسة بالدمام، الخليج بطل كأس الموسم الماضي سيدافع ويحافظ على لقبه كبطل تأهل لهذا الدور بعد فوزه على المحيط في دور ال 6 وفريق الخليج من الفرق المرشحة للفوز بالكأس وبرز في الفريق هاني هلال حميد البقال، ياسر شاخور، خليل الحواح، السيد أحمد حبيب.
وقد يشارك لاعبه الأجنبي ان انتهى الاتفاق معه وتسجيله اللاعب أحمد عيد رب النبي. أما فريق الهلال فاستطاع بكل جدارة وتفوق ان يتأهل لهذا الدور بعد فوزه على العروبة على أرضه وبين جمهوره بعد ان قدم مباراة قوية هناك.
العدالة الوحدة
تقام الساعة الرابعة عصرا على صالة الاحساء تأهل العدالة لهذا اللقاء بعد فوزه على الصفا على أرضه وبين جمهوره أما فريق الوحدة فقد تأهل بصعوبة بعد فوزه على فريق الابتسام والوحدة من الفرق القوية حيث يشرف على تدريب الفريق الممرن محمد الطرابلسي الذي يسعى هذا الموسم للمنافسة وبقوة على البطولة وبرز في الفريق أدهم ضبي وهوساوي ولاعباه المحترفان نتوقع فوز الوحدة وهو الأقرب للتأهل لدور الأربعة.
النور الجيل
يلتقي الفريقان الساعة الخامسة مساء على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف النور تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الحزم على أرضه وبين جمهوره والجيل يشرف على تدريبه المدرب الوطني نبيل السهيل وتأهل لهذا الدور بعد فوزه على مضر على أرضه وبين جمهوره والنور قد خسر خدمات حارسه المبدع وحارس المنتخب مناف آل سعيد بعد انتقاله للأهلي والنور أقرب للفوز إلا ان حصلت إحدى المفاجآت.
الأهلي القادسية
أهم المباريات وأقواها وكلا الفريقين استعد استعداداً كاملا لهذه البطولة ودعم صفوفه بنجوم أمثال مناف آل سعيد عملاق حراسة المرمى وعلى الداود كذلك دعم القادسية فريقه ب 7 لاعبين من أندية الاحساء والدمام وفريق القادسية خسر النهائي الموسم الماضي لنقص الخبرة ويسعى هذا الموسم للمنافسة على الكأس وبرز في القادسية عبدالله الدوسري، رياض الحجي وبرز في الأهلي حسين اخوان الحربي، السيقاوي باخشوين والجدعاني ويسعى الأهلي لتعويض اخفاقات الموسم الماضي بتحقيق البطولة.


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved