أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th September,2001 العدد:10574الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

فواصل
** قال المدرب الوطني ناصر الجوهر ان الخسارة من المنتخب الإماراتي غير ذات أهمية فمنتخبنا لو أراد الفوز لحققه ولكنه أراد اشياء أخرى فنية أهمها التحضير للمرحلة القادمة من التصفيات الآسيوية، كلام عاقل ومنطقي.
** النصر يمتلك البطاقات الدولية «الكارت الأصفر» لاغلب اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم كصايب وبهجا وفكتور وماما دوصو ولكنه لم يستفد فنياً او مادياً بل انه خسر أموالاً باهظة بلا مقابل، وهذا يؤكد ان شراء البطاقات اسلوب تعاقدي خاطئ.
** مطبوعة متخصصة وضعت صورة كابتن المنتخب على الغلاف الرئيسي وعلقت بعنوان رئيسي «وبعدين ياكابتن؟» يهدف «الموتور» الذي وضعه الى مزيد من الاستعداء والاحتقان ضد كابتن المنتخب فأين المسؤولية.. وأين الامانة؟!
** يقال ان اللاعب المغربي «الدولي السابق» احمد بهجا في طريقه لاعتزال الكرة في ظل التشدد النصراوي في ضية «بطاقته الدولية».كم من اللاعبين المحليين والدوليين «اجبروا» على الاعتزال بعد وصولهم الى طرق مسدودة مع الادارة.
** المدربان خالد القروني وفيصل البدين «الوطنيان» الوحيدان في الدوري الممتاز وسط عشرة مدربين اجانب يقودون الفرق الأخرى، فماذا سيقدمان في هذه المنافسة الساخنة؟!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved