أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 10th September,2001 العدد:10574الطبعةالاولـي الأثنين 22 ,جمادى الآخرة 1422

وطن ومواطن

إلى بلدية البدائع
نأمل توسعة طريق البدائع الوسطى العليا
قامت بلدية البدائع بجهد مشكور بوضع أكتاف ترابية لطريق البدائع الوسطى البدائع العليا الزراعي أشكر بهذه المناسبة سعادة رئيس البلدية الأستاذ محمد المحسن الذي نلمس جهوده في جميع أحياء البدائع وطرقها وحدائقها الجميلة.
وطريق البدائع الوسطى البدائع العليا طريق زراعي مؤقت أنشأته البلدية بجهودها الذاتية قبل أكثر من 20 عاما وهو طريق ضيق وبحاجة الى معالجة وتوسعة نظرا للأسباب الآتية:
يشهد هذا الطريق كثافة مرورية من حركة النقل بين البدائع الوسطى والعليا ومن المزارعين الواقعين على هذا الطريق نظرا لقربه من المزارع ولأنه يختصر بدلا من سلوك طريق المدينة العام المزدحم المليء بالحركة والشاحنات والاشارات الضوئية والفتحات الدورانية.
هذا الطريق ضيق جدا «بحدود 7 أمتار» ولا يحتمل مرور سيارتين متقابلتين إلا بصعوبة بالغة.
يحتوي هذا الطريق على منحنيات خطرة جدا ويختنق في بعض أجزائه عند مروره بسواقي المزارع «أو القناطر» التي تسبب إرباكا لحركة السير وإختناقا خطيرا جدا لا يتسع لمرور سيارة واحدة مع وجود مطب عند مروره به حتى أنه يرى أثر احتكاك السيارات بالإسفلت نظرا لارتفاعها وهبوطها بعد هذه المطبات التي وضعت تحتها «القناطر».
أناشد رئيس بلدية البدائع بوضع أكتاف سفلتة لهذا الطريق بعرض «2م» من كل جانب بعد أن قامت البلدية مشكورة بوضع الأكتاف الترابية ووضع هذه الأكتاف سيجعل هذه الطريق واسعا ومريحا جدا أو مرادفا لطريق المدينة المزدحم.. وجهد مشكور يظهر جهود بلدية البدائع الواضحة وهذا لن يكلف البلدية شيئا كثيرا قياسا الى جهودها في هذا الطريق وبمعالجة منحنى مرتفع وخطر فيه.
م . عبد العزيز محمد السحيباني - البدائع

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved