أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th September,2001 العدد:10575الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,جمادى الآخرة 1422

الاولــى

رئيس الوزراء البحريني:
المملكة بذلت جهوداً متميزة لدعم مسيرة العمل الخليجي
* البحرين جمال الياقوت:
أشاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بدولة البحرين الشقيقة بالسياسة الحكيمة التي تنتهجها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وحكومته الرشيدة والجهود المتميزة الخاصة لدعم مسيرة العمل الخليجي لدول مجلس التعاون الخليجي في تحقيق أماني شعوب المنطقة لسياستها الخارجية الحميدة. كما نوه رئيس الوزراء بدولة البحرين الشقيقة باهتمام المملكة البالغ في دعم قضايا الأمتين العربية والاسلامة وما وصلت اليه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أيده الله من مكانة مرموقة بين دول العالم الكبرى.
جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء البحريني لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الفهد العيسى بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير للمملكة في دولة البحرين الشقيقة خلال المقابلة أشار صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بالبحرين الى ما وصلت اليه العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين «المملكة والبحرين» من تقدم وتطور ونماء على كافة الأصعدة وما يشهده البلدان من تعاون مشترك لما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين مؤكدا سمو رئيس الوزراء البحريني تطلع دولة البحرين الشقيقة لمزيد من التعاون مع شقيقتها المملكة العربية السعودية باهتمام القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين.
كما حمل سمو رئيس الوزراء البحريني لسفير خادم الحرمين الشريفين بالبحرين تحياته الى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز سلمه الله وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وتمنياته للشعب السعودي اضطراد التقدم والتطور. معربا سمو رئيس الوزراء بدولة البحرين الشقيقة في الوقت نفسه عن تمنياته لسفير خادم الحرمين الشريفين محمد الفهد العيسى بالتوفيق والنجاح في حياته المستقبلية.
كما أعرب سفير خادم الحرمين الشريفين بالبحرين عن شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء بالبحرين على الدعم والمساندة التي لقيها من لدن سموه وحكومته الموقرة طيلة فترة عمله في البحرين مما كان له أطيب الأثر في نجاح مهمته الدبلوماسية في دولة البحرين الشقيقة. منوها سعادته بما حققته البحرين من انجازات حضارية وتنموية ودورها الرائد في خدمة القضايا العربية والاسلامية متمنيا للبحرين كل رفعة ورقي وازدهار في ظل قيادتها الحكيمة. حضر المقابلة سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وزير المواصلات وزير الداخلية بالنيابة والسيد/ علي محمد العريفي مدير مكتب سمو رئيس الوزراء القائم بمهام رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved