أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th September,2001 العدد:10575الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

ابن معمر: الاستعدادات لصيف العام القادم ستكون أفضل
الأميرعبدالمجيد يكرم المشاركين في نجاح مهرجان الطائف السياحي
سموه يترأس اجتماع لجنة الحج المركزيةاليوم
* الطائف عليان آل سعدان: عمار الجبيري:
سيقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة قريبا بتكريم الجهات المشاركة في فعاليات برامج التنشيط السياحي بالطائف والتي حققت هذا العام نجاحا متميزا جدا بفضل الدعم الكبير الذي قدمه سموه للطائف خلال صيف العام الحالي 1422ه. والمتابعة المتواصلة من قبل معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر الذي يرأس اللجنة العامة للتنشيط السياحي بالطائف والتي تضم في عضويتها عددا من رؤساء الإدارات الحكومية ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية.
وتعتبر برامج ومهرجانات التنشيط السياحي لهذا العام من أنجح البرامج التي شهدتها الطائف ابتداء من يوم الافتتاح الذي رعاه صاحب السموا لملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في بداية فصل الصيف حتى انتهاء فعاليات هذه البرامج مؤخرا.
وقد شهدت الطائف اقبالا سياحيا كبير لم يسبق له مثيل على مدى الأعوام الماضية وقدر عدد المصطافين والسواح الذين قدموا للطائف هذا العام بأكثر من مليون مصطاف بزيادة تقدر بأكثر من 70% عن الأعوام الماضية وفي هذا السياق أكد معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر ان الاستعدادات لفصل الصيف للعام القادم سوف تكون بشكل أكبر في ظل الدعم والامكانيات التي يقدمها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة حتى تستعيد الطائف امجادها القديمة.
على صعيد آخر تعقد لجنة الحج المركزية اليوم الثلاثاء اجتماعاً برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة وذلك بديوان الإمارة بمكة المكرمة.
وأفاد رئيس اللجنة التنفيذية لأعمال الحج عبدالله بن داوود الفايز أن اللجنة ستواصل مناقشاتها للتقارير الواردة من الجهات ذات العلاقة بشؤون الحج من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
وأشار الفايز إلى أن اللجنة ستناقش في اجتماعها استعدادات وخطط إدارة الجوازات وقوة أمن الحرم المكي الشريف وإدارة مكافحة التسول بالعاصمة المقدسة للوقوف على ما اعدته هذه الجهات من خطط وبرامج للارتقاء بالخدمات المقدمة لقاصدي بيت الله الحرام.
وأكد أن هذا الاجتماع يأتي بتوجيه ومتابعة من سمو أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة لتحقيق كل ما يمكن قاصدي هذه الديار المقدسة من أداء شعائرهم وعباداتهم بكل يسر وأمان وتوفير أفضل الخدمات لهم تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر في هذه البلاد الغالية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved