أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th September,2001 العدد:10575الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

عقب لقاء الزمالك والأفريقي التونسي
أوتوفيستر: ثلاثة لاعبين.. خذلوني..!
*القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
رغم ان موقف الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك يبدو متأزماً عقب فوزه 1/صفر على نادي الافريقي التونسي الشقيق باستاد القاهرة الدولي في اطار مباريات دور الثمانية لبطولة افريقيا ابطال الكؤوس..
الا ان الزمالك لم يفقد الأمل وأعلن عن تمسكه بالفرصة في لقاء العودة بتونس يوم 21 سبتمبر الجاري.. جاء ذلك على لسان جهازه الفني ونجوم الفريق.
واكد الالماني اوتوفيستر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على ان فريق الزمالك لعب مباراة جيدة وان فرصته في التأهل لاتزال قائمة في مباراة العودة ومن الصعب ان يدخل في مرمى الزمالك هدف وقال بان الفريق التونسي جيد تنظيمياً ولعب بخطة حذرة في كثير من اوقات المباراة.
ولم يخف اوتوفيستر حزنه لعدم تنفيذ بعض النجوم للمهام التي كلفوا بها في المباراة وقال ان هناك ثلاثة لاعبين لم يؤدوا ماعليهم وانه لن يذكر اسماءهم وسوف يحتفظ بهم لنفسه مشيراً الى ان اداءهم قد خذله في المباراة.
واضاف حلمي طولات المدير العام بأن فريق الزمالك لم يحقق فوزاً كبيراً على الافريقي بسبب غياب الاداء الجماعي بين اللاعبين وارجع السبب في ذلك ايضاً الى ان المباراة تعتبر المباراة الرسمية الأولى للزمالك قبل بداية الموسم الكروي في مصر واشار الى ان هذا الانسجام سوف يأتي قريباً وستكون مباراة السوبر المصرية يوم 14 سبتمبر الحالي يوم الجمعة المقبل بروح جيدة لمباراة العودة مع الافريقي في تونس.
وقد اتفق تصريح حسام حسن صاحب الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول مع تصريحات حلمي طولات بعدم الانسجام لان المباراة تأتي في بداية الموسم وان الزمالك بطل افريقيا قادر على الدفاع عن لقبه ولقاء الافريقي في تونس لن يكون سهلاً على الفريقين.
ومن جانبه صرح اكسبريا المدير الفني للفريق الافريقي التونسي بقوله بان الهدف الذي دخل في مرمى فريقه سوف يصعّب من مهمته بكل تأكيد.. ولكن سوف يسعى للفوز من اجل التأهل للدور قبل النهائي رغم علمه بقوة فريق الزمالك وسمعته الافريقية.
الجدير بالذكر ان الفائز من الزمالك والافريقي يلتقي مع الفائز من الاسماعيلي وكايرز تشيفز بطل جنوب افريقيا والتي ستقام مباراتهما في الذهاب الاحد في جوهانسيرج.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved