أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th September,2001 العدد:10575الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

المويجد لاعب نجد:
لهذه الأسباب رفضت الانتقال لسدوس
* المجمعة فهد الفهد:
تتساءل الجماهير الرياضية في محافظة المجمعة عن الأسباب التي حالت دون انتقال مدافع فريق نجد بحوطة سدير اللاعب فيصل المويجد إلى فريق سدوس رغم توصل إدارتي الناديين إلى اتفاق نهائي على انتقاله.. وللإجابة على هذه التساؤلات التقت الجزيرة باللاعب فيصل المويجد وطرحنا عليه سؤالا عن السبب في عدم انتقاله إلى سدوس فقال: ان السبب في ذلك يعود في بادئ الأمر إلى رفضي الانتقال بسبب ظروفي الدراسية حيث فضلت عدم الارتباط في العام الماضي بفريق سدوس لأنني أرغب في اكمال دراستي الجامعية التي أوشكت على انهائها.
وفي هذا العام جدد سدوس مفاوضاته معي وطلبت منهم مبلغ ثلاثين ألف ريال وراتبا احترافيا قدره أربعة آلاف ريال إلا أنهم رفضوا ذلك وقدموا لي مبلغ خمسة عشر ألف ريال وراتب ستة آلاف ريال وأرجأت المفاوضة إلى بعد نهاية الفصل الدراسي الحالي وهو الفصل الذي تبقى لي في الجامعة بعده ربما أوافق على عرض نادي سدوس والتحق به كلاعب محترف خلال الفترة الثانية من الاحتراف.. وأضاف المويجد ان ناديه نجد ونادي سدوس كانا قد اتفقا على مبلغ أربعين ألف ريال يدفعها سدوس مقابل انتقالي إليه.
وأكد قائلاً انني اخترت الانتقال لنادي سدوس لحبي لهذا النادي وتقديري للمسؤولين عنه الذين تعرفت عليهم عن كثب خلال مشاركتي في تدريبات الفريق وأعجبني الفريق والقائمين عليه. وأتمنى لفريق سدوس التوفيق في دوري الدرجة الأولى والعودة إلى مكانه الطبيعي بين فرق دوري كأس

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved