أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th September,2001 العدد:10575الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

أمين عام الهلال فواز المسعد:
بإمكاننا تسجيل المولد فوراً لكننا نريد طرق البيوت من أبوابها
ننتظر رد الاتحاد الآسيوي حول الثنيان والكاتو والاتحاديون تجاهلوا طلبنا ل«شاص»
* كتب.. طارق العبودي:
قال امين عام نادي الهلال فواز المسعد في تصريح صحافي اننا حتى هذه اللحظة مازلنا في انتظار رد نادي الاتحاد والوحدة بخصوص انتقال اللاعبين سامي شاص وماجد المولد الى صفوف الفريق الكروي للهلال.
واشار المسعد الى ان الهلال بمقدوره تسجيل المولد رسمياً لأن عقده قد انتهى مع ناديه لكنهم «الهلاليون» سيطرقون البيوت من ابوابها ولن يوقعوا مع اللاعب الا بعد الاتفاق مع ناديه الاصلي.
واضاف اخطرنا ادارة الوحدة بان اللاعب بدأ تدريباته بناء على رغبته ونحن الآن ننتظر ردهم على عرضنا.
وبخصوص لاعب الاتحاد سامي شاص قال من المعروف انه لاعب هاو ولايحق له الانتقال الا بموافقة ناديه وسبق لنا ان خاطبنا الادارة الاتحادية بخصوص ضمه ولم يوافونا بالرد حتى اليوم.
وعن سبب حضور قائد الفريق المخضرم يوسف الثنيان الى النادي امس الاول قال جاء يوسف من اجل التنسيق مع ادارة الكرة والجهاز الفني عن موعد عودته للتدريبات وسنبلغه بما يستجد خلال الايام المقبلة.
وطمأن المسعد في حديثه الجماهير الهلالية الى ان نجم الفريق وافضل لاعبي آسيا نواف التمياط سيجدد عقده الاحترافي مع الفريق.. وقال لن نستعجل في هذا الامر لان اللاعب ورغم اصابته يعد لاعباً دولياً واتحاد الكرة قرر تأجيل الحديث عن عقود اللاعبين الدوليين الى مابعد نهاية ارتباطات المنتخب وعموماً «والحديث للمسعد» سيجدد اللاعب مع الهلال.
وفيما يتعلق بمسألة السماح للاعبين يوسف الثنيان والكاتو بالمشاركة محلياً بناء على تعليمات الاتحاد الدولي الذي استغرب قرار الاتحاد الآسيوي ايقافهما عن جميع المشاركات قال: حتى الآن لم نتلق «رسميا» مايفيد بسماح الفيفا لهم بالمشاركة.. علماً بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم مهتم بهذا الامر ونحن سنجدد مخاطباتنا للمطالبة بالسماح لهما باللعب مع الهلال في المنافسات المحلية.
واختتم المسعد حديثه بتأكيده على ان اللاعب البرازيلي ادميلسون «مهاجم» سيصل يوم الاربعاء المقبل غير انه قال لا اعرف وقت وصوله بالضبط لأن حجوزاته تمت من البرتغال.!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved