أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th September,2001 العدد:10575الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

في تصفيات مونديال 2002:
استبعاد لاعبين واعتذار ثلاثة عن المنتخب العراقي
* بغداد أ ف ب:
استبعد مدرب منتخب العراق لكرة القدم الكرواتي رودولف بيلين لاعبين جديدين من التشكيلة في حين اعتذر ثلاثة عن مرافقته إلى قطر لخوض مباراة دولية ودية «بعد ان قدموا تقارير طبية تظهر اصاباتهم».
وذكرت صحيفة «البعث الرياضي» أمس الاثنين «سيشهد المنتخب تغييرات مهمة في صفوفه».
وأضافت «ان بيلين أبعد لاعبين هما عمار أحمد وعامر مشرف من صفوف المنتخب في المرحلة المقبلة من التصفيات فيما قدم ثلاثة لاعبين تقارير طبية اعتذروا بموجبها عن مرافقة المنتخب بسبب اصاباتهم وهم هشام محمد وجبار هاشم وعباس عبيد».
وأوضحت الصحيفة «ان قحطان جثير (لاعب اتحاد كلباء الإماراتي) سيلتحق بالمنتخب الذي سيقابل نظيره القطري في الدوحة في مباريات تجريبية».
وأصبحت تشكيلة المنتخب العراقي على النحو التالي:
عماد هاشم وأحمد علي وسعد ناصر لحراسة المرمى، باسم عباس وحيدر عبيد وخالد محمد صبار وجاسم محمد غلام وحيدر محمود وصلاح الدين سيامند ومحمد هادي وعماد محمد وتيسير عبد الحسين وكاظم حسين وباسم عبد الحسن ومنعم يوسف وعباس رحيم وعمار عبد الحسين وعبد الوهاب أبو الهيل وأحمد عبد الجبار ورزاق فرحان وهوار محمد وعباس حسن للميدان.
من جانب آخر، غادر المنتخب العراقي بغداد متوجها إلى الدوحة لمواجهة المنتخب القطري وديا الجمعة المقبل في اطار التحضيرات للمرحلة المقبلة.
ويملك العراق ثلاث نقاط من 4 مباريات بعد فوز على تايلاند 4 صفر وخسارة أمام البحرين صفر2 والسعودية صفر1 وإيران 12 ضمن تصفيات المجموعة الأولى من الدور الثاني الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved